تحدث مدرب أستون فيلا أوناي إيمري، عقب فوز فريقه أمام نوتينجهام، في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتغلب أستون فيلا على نوتينجهام بأربعة أهداف مقابل هدفين، وقال إيمري في تصريحاته لـ"بي بي سي": "كان الأمر مهمًا للغاية، تأقلمنا بشكل جيد أمام شيفيلد يونايتد وفولهام بعد الهزائم على أرضنا، لكننا كنا بحاجة إلى الثقة هنا ورد الفعل".

وأضاف: "نشعر براحة وثقة كبيرتين في فيلا بارك، لقد استحقينا الفوز بشكل أو بآخر، لعبنا مباراة رائعة حقًا في الشوط الأول، وفي أول 15 دقيقة فقط من الشوط الثاني كانت لدينا بعض الشكوك، لكننا بقينا هادئين وكان رد فعلنا جيدًا".

وتابع: "كنا نعلم قبل المباراة أنهم قادرون على اللعب، على الرغم من هيمنتنا على المباراة، لقد استقبلنا ركلة ركنية واحدة فقط، وسجلوها بشكل جيد، النضج والشخصية التي أظهرناها بعد هدفهم الثاني كانت رائعة، ثم سجلنا وسيطرنا على المباراة، لدينا طرق مختلفة جدًا لتهديد الخصم والفرق المختلفة تطلب أشياء مختلفة".

وعن باو توريس، الذي خرج بين الشوطين، أفاد: "كان يعاني من بعض الألم ولهذا السبب كنا بحاجة إلى تغييره".

طالع ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز أستون فيلا على نوتينجهام

وعن دوجلاس لويز وهدفيه، استطرد: "إنه أمر جيد جدًا، أنا سعيد جدًا، إنه لاعب أساسي وأحيانًا نحتاج إليه أن يكون مركزًا وناجحًا على أرض الملعب، في بداية الشوط الثاني خسر كرتين لكنه كان يتفاعل بشكل جيد للغاية وكان لاعبًا أساسيًا بالنسبة لنا في النصف ساعة الأخيرة".

وبشأن ليون بايلي، أردف إيمري: "إنه يُظهر قدرته ويكون أكثر ثباتًا، إنه يستحق كل ما يظهره، نريده أن يستمر في أن يكون أكثر ثباتًا".

وعن شخصية فريقه، أشار: "أعتقد أن الأمر أكثر من مجرد شخصية، فهو يتعلق بالتركيز في خطة لعبنا ومحاولة الحفاظ على الهدوء، والحفاظ على السيطرة على المباراة كما كنا نفعل، اليوم كانت تجربة جيدة للغاية، وأضفنا المزيد من الأشياء الإيجابية للفريق". 

وعن التحدي على المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي، علّق: "لا يزال الأمر كما هو، إذا وصلنا إلى المباراة 33 ونحن في نفس المركز، فربما نتطلع إلى دوري أبطال أوروبا، في الوقت الحالي يتعلق الأمر بالتواجد في المراكز السبعة الأولى، يجب أن نكون إيجابيين دائمًا، والتركيز على كل مباراة".