أعرب هاري ماجواير لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر يونايتد، عن خيبة أمله بعد الخسارة التي تلقاها الشياطين الحمر من فولهام على ملعبه.

وخسر مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في المباراة التي جمعته بـ فولهام، ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين لهدف.

رغم أن ماجواير تعادل في الدقيقة 89 بعد أن كان فولهام متقدمًا عن طريق باسي، لكن أليكس أيوبي سجل هدفًا قاتلًا في الدقيقة 97 قاد من خلاله الضيوف للفوز التاريخي الذي حدث لأول مرة منذ أكثر من 20 عامًا على أولد ترافورد.

ماجواير في تصريحاته لوسائل الإعلام عقب المباراة، قال: "لم نقم بما يكفي في أول 60 دقيقة، بدأنا المباراة بشكل سيء للغاية".

وأضاف: "في الشوط الأول كان الأمر متكافئًا، ولكننا لم نلعب بأفضل ما لدينا، لم نقم ببعض الأساسيات، وكنا سيئين في الركلات الثابتة على مدار الشوط".

وأكمل: "سجلوا هدفًا مبكرًا في الشوط الأول، لذا فإن هذا مخيب للآمال، وفي النصف ساعة الأخيرة كان رد الفعل جيد من جانبنا، ولكننا لم نتمكن من الدفاع بشكل جيد".

وشدد: "ربما كنا ساذجين في النهاية من خلال رمي الكثير من الكرات للأمام، ومحاولة تنفيذ الهجمات المرتدة، لذلك خسرنا بسبب تلك الأخطاء الساذجة".

واختتم: "لقد قدمنا أداء جيدًا في المباريات الأخيرة، ولكن في هذه المباراة، واجهنا صعوبات منذ الدقيقة الأولى لأن الفريق لم يكن في حالته".