أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن هناك المزيد من الفصول التي يجب كتابتها في قصته الرائعة مع النادي قبل أن تنتهي.

ويستعد ليفربول لخوض نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، كاراباو، غدًا الأحد، ضد تشيلسي.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "جارديان" الإنجليزية: "أريد الفوز يوم الأحد ولكن ليس من أجلي أو من أجل خزانة ألقابي، إنه من أجل الأولاد، من أجل النادي ومن أجل الجماهير، هذا هو الأهم بكثير وكل شيء سيستمر".

وأضاف: "ما نفعله في هذه اللحظة هو أننا نكتب كتابًا رائعًا، لقد كتبنا وما زلنا نكتب كتابًا رائعًا وعندما أغادر نغلق هذا الكتاب، سنضعه على الرف ثم سيكتب شخص آخر كتابًا رائعًا آخر، هذه هي الفكرة، لن أترك أي شيء في داخلي، سأبذل قصارى جهدي حتى اللحظة الأخيرة".

وواصل: "نعم هناك مساحة لبعض الفصول، لا أكتب سيرة ذاتية لي، أنا أركز بنسبة 100% على محاولة خلق بعض الذكريات الخاصة بالإضافة إلى ما قمنا به".

وأردف: "سنرى ما هو ممكن ولكن يمكن النظر إلى الأساس الذي أنشأناه حتى الآن، 60 نقطة (يتصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي بهذا العدد من النقاط) هو شئ استثنائي مع كل الأشياء التي حدثت".

اقرأ أيضًا.. فان دايك يحذر تشيلسي قبل نهائي كأس كاراباو ويؤكد: رحيل كلوب ليس حافزًا لنا

واستكمل: "نحن نعلم جميعًا أنه يجب أن يكون 61 أو 63 (بسبب الأخطاء التحكيمية ضد توتنهام)، نعلم جميعًا ذلك! إنه أمر خاص جدًا ودعونا نستمر، هذا الفريق يستحق كل دفعة".

وتسببت احتفالات كلوب بعد فوز ليفربول ضد لوتون تاون، يوم الأربعاء الماضي، في إثارة حالة من الانتقادات ضده، بسبب انفعاله الشديد.

وعن ذلك، قال الألماني: "في بعض الأحيان تحدث لي أشياء، لا يعني ذلك أنني أخطط لها أو أي شيء آخر، لقد كانت مباراة مميزة حقًا، مباراة لن أنساها أبدًا وسأخبر أحفادي عنها".

واستمر: "لقد كان أداءً رائعًا، في أجواء رائعة، وهذا هو سبب حدوث ذلك، يمكنك أن تجعل من احتفالاتي ما تريد، سمعت المناقشات التي تقول أن أرتيتا بالغ في الاحتفال بالفوز ضدنا، هذا بالتأكيد لم يأت مني، يمكن للجميع أن يفعلوا أي شيء".

واختتم: "لم أخترع الاحتفال بطريقة القبضة (طريقته الشهيرة) وليس لدي حقوق الطبع والنشر ولا أريدها، أنت تفعل ما تفعله لنفسك ولجمهورك، لا أستطيع أن أهتم لأكون صادقًا لما يفكر فيه العالم الخارجي، ويمكنك كتابة ذلك تمامًا بهذه الطريقة، هذا لنا وليس لغيرنا".