تعرف على مواعيد مباريات الأهلي في الدوري المصري لموسم 2023-2024 حتى الجولة 30.

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، مواعيد مباريات الأهلي في بطولة الدوري المصري لموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع بلدية المحلة يوم الثلاثاء القادم الموافق 27 من فبراير الجاري، بالمباراة المؤجلة ضمن منافسات بطولة الدوري.

وتم الكشف عن موعد مباراة الأهلي والزمالك، في الديربي الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري.

طالع أيضاً.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ويحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة، حصل عليها من 6 مباريات حقق الفوز في 4، وتعادل في 2.

مواعيد مباريات الأهلي في الدوري المصري حتى الجولة الثلاثين

الجولة الخامسة عشر

الأهلي ضد البنك الأهلي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 12 مارس، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

الجولة السادسة عشر

الأهلي ضد إنبي ستقام يوم الجمعة الموافق 15 مارس، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، على استاد القاهرة الدولي.

الجولة السابعة عشر

الأهلي ضد فيوتشر ستقام أحد يومي 3 أو 4 إبريل في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

الجولة الثامنة عشر

الأهلي ضد المصري ستقام يوم الجمعة الموافق 19 من إبريل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، على استاد غزل المحلة.

الجولة التاسعة عشر

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا ستقام يوم الثلاثاء الموافق 23 من إبريل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، على استاد الجيش ببرج العرب.

الجولة العشرون

الأهلي ضد الإسماعيلي ستقام يوم الأربعاء الموافق 1 من مايو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، على استاد الجيش ببرج العرب.

الجولة الواحد والعشرون

الأهلي ضد الجونة ستقام يوم السبت الموافق 4 من مايو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، على استاد القاهرة الدولي.

الجولة الثانية والعشرون

الأهلي ضد بلدية المحلة ستقام يوم السبت الموافق 11 من مايو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، على استاد غزل المحلة.

الجولة الثالثة والعشرون

الأهلي ضد المقاولون العرب ستقام يوم الأربعاء الموافق 15 من مايو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، على استاد القاهرة الدولي.

الجولة الرابعة والعشرون

الأهلي ضد سموحة ستقام يوم الأحد الموافق 19 من مايو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، على استاد الإسكندرية.

الجولة الخامسة والعشرون

الأهلي ضد زد ستقام يوم الإثنين الموافق 27 من مايو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، على استاد القاهرة الدولي.

الجولة السادسة والعشرون

الأهلي ضد الاتحاد السكندري ستقام يوم الثلاثاء الموافق 18 من يونيو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، على استاد الجيش ببرج العرب.

الجولة السابعة والعشرون

الأهلي ضد الزمالك ستقام يوم الثلاثاء الموافق 25 من يونيو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، على استاد الجيش ببرج العرب.

الجولة الثامنة والعشرون

الأهلي ضد فاركو ستقام يوم الجمعة الموافق 28 من يونيو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، على استاد الجيش ببرج العرب.

الجولة التاسعة والعشرون

الأهلي ضد الداخلية ستقام يوم الخميس الموافق 4 من يوليو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، على استاد السلام.

الجولة الثلاثون

الأهلي ضد طلائع الجيش ستقام يوم الإثنين الموافق 8 من يوليو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، على استاد القاهرة الدولي.