أعلن نادي ليفربول، في بيان رسمي منذ قليل، أنه سيخوض مباراتين وديتين في الصيف القادم استعدادًا للموسم الجديد، وذلك ضد فريقين من الدوري الإنجليزي.

وحسب بيان ليفربول، فإن الفريق سيخوض جولة تحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيواجه كلًا من آرسنال ومانشستر يونايتد.

ويلتقي ليفربول مع آرسنال، في ملعب "لينكولن فاينانشيال فيلد" في فيلادلفيا يوم 31 يوليو.

وستلي تلك المباراة مواجهة مع مانشستر يونايتد على ملعب "ويليامز بريس" في كولومبيا، ساوث كارولينا في 3 أغسطس.

وقال بن لاتي، المدير التجاري لنادي ليفربول: "نحن فخورون بالإعلان عن عودتنا المرتقبة إلى الولايات المتحدة، مما يوفر بيئة رائعة للفريق للاستعداد للموسم المقبل".

اقرأ أيضًاكلوب يعلق على مواجهة سبارتا براج في الدوري الأوروبي.. ويحذر ليفربول

وأضاف: "توفر الجولات التحضيرية للموسم الجديد دائمًا فرصًا استثنائية لجماهيرنا والفريق وشركائنا الرسميين للمشاركة في تجارب لا تُنسى في سوق التركيز الرئيسي للنادي".

وواصل في تصريحاته التي نشرها الموقع الرسمي للنادي: "نعلم أن الملايين من المشجعين الأمريكيين المتحمسين يحبون هذا النادي وما نمثله، وهي حقيقة تم التأكيد عليها عندما أصبحت مباراتنا المتلفزة مع آرسنال في ديسمبر، الأكثر مشاهدة في الدوري الإنجليزي الممتاز في تاريخ الولايات المتحدة".

وأردف: "الولايات المتحدة سوق مهم للنادي وشركائنا، مع 67 ناديًا راعيًا رسميًا، وأكاديميات دولية في 12 ولاية، والولايات المتحدة الأمريكية هي السوق الدولية الأولى لأعمالنا التجارية".

واختتم: "نحن ننتظر بفارغ الصبر الفرصة لتقريب النادي من الجماهير ونتطلع للعب في هذه الأماكن الشهيرة".