يصر المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، على إنه يحظى بدعم من قِبل المالك الجديد للنادي السير جيم راتكليف، لكنه يعترف بضرورة التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وتمكن السير جيم راتكليف من الاستحواذ على 25% من أسهم مانشستر يونايتد مقابل 1.3 مليار جنيه إسترليني.

وسُئل تين هاج عما إذا كان يعتقد أن راتكليف يثق به، فأجاب: "بالتأكيد، كان لدي هذا الشعور، لقد أجرينا الكثير من المحادثات، ونحن متفقون للغاية، ولدينا نفس الطموح".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "نحن نتحدث كثيرًا، هناك العديد من المحادثات معه ومع السير ديف برايلسفورد (مدير شركة INEOS الخاصة بـ راتكليف)، حول هذا الفريق والهياكل".

وواصل: "نحن متفقون للغاية، إنه يتناسب تمامًا مع طموحاتي، والطموحات التي كانت لدي عندما جئت، لقد مضى 19 شهرًا وأرى أننا نسير في الاتجاه الصحيح".

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يعلن إصابة مهاجمه قبل مواجهة فولهام ومدة غيابه المتوقعة

وأوضح: "لقد واجهنا انتكاسات في الموسم الثاني لكنك ترى أن الفريق قادم، من المهم أن يكون اللاعبون لائقين ولكن أيضًا من المهم بناء الفريق، سنكون أقوياء وسنكون أقوى عندما نضيف إلى هذا الفريق المزيد من الصفات".

وردًا على سؤال عما إذا كان هناك المزيد من الضغوط عليه الآن، قال الهولندي: "لا شيء، لا مزيد من الضغوط لأن لدينا نفس الطموح، ولدينا نفس الأهداف".

واختتم: "سنبذل كل ما في وسعنا، هناك منافسة قوية وهناك أسباب وراء ذلك، لا يزال يتعين علينا اللحاق بالركب، وفي هذه اللحظة حيث تكون كل مباراة بمثابة نهائي بالنسبة لنا لأنه يتعين علينا أن نكون في دوري أبطال أوروبا، نحن ننتمي إلى هناك ولكن علينا إثبات ذلك، واللاعبون يعرفون ذلك".