أكد الكونغولي فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز، صعوبة مواجهة مازيمبي خاصة أن المباراة على أرضه ووسط جماهيره، وذلك في المباراة التي تقام بينهما غداً السبت، في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي بيراميدز مع مازيمبي، على مدينة لوبومباشي الكونغولية، في إطار مواجهات الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الأولي للبطولة القارية.

وقال مايلي خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي اليوم: "أعلم جيدًا مدى صعوبة المواجهة أمام خصم بحجم مازيمبي يلعب على أرضه ووسط جماهيره، خاصة وأننا من أبناء مدينة لوبومباشي ولعبت كثيرًا أمامه وفي ملعبه وأعرف مدى قوته".

وأضاف: "الآن أحمل قميص بيراميدز الفريق القوي قاريًا والذي يلعب فقط من أجل الفوز والثلاث نقاط وسأبذل قصارى جهدي ولن أبخل بأي شيء".

طالع | يورتشيتش: أعلم قوة مازيمبي وجاهزون للتأهل إلى الدور المقبل بدوري الأبطال

وتابع" "بيراميدز سيلعب على الفوز، نمتلك لاعبين على أعلى مستوى وبإمكاننا العودة للقاهرة بالثلاث نقاط والاقتراب خطوة كبيرة من العبور للدور المقبل في دوري أبطال إفريقيا".

وأتم: "بيراميدز بمقدوره تكرار الانتصار على مازيمبي بعد الفوز عليه في الجولة الأولى بالقاهرة، أمامنا 90 دقيقة غاية في القوة سنسعى إلى الفوز فيها وحصد الثلاث نقاط المهمة التي ستضعه قريبا من التأهل للدور المقبل".

ويحتل بيراميدز المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولي بـ دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، فوز وتعادل وتلقي هزيمتين.