تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، عن تصريحات لاعب الأحمر السابق والزمالك الحالي ناصر ماهر، مؤكداً أنه يوجد صراع ثلاثي بين الأهلي والزمالك وبيراميدز.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر" عن تصريح ناصر ماهر أن الزمالك لديه أساطير والأهلي يمتلك نجومًا: "توجد تصريحات لا يُرد عليها، عظم في المكان المتواجد فيه والذي تريد أن تحقق فيه مستقبلك، لكن توجد بعض الكلمات التافهة وليس الأشخاص لا يوجد رد عليها".

وأضاف: "أتمنى لناصر ماهر التوفيق، هو اجتهد في الأهلي وكانت توجد وجهة نظر كبيرة للمدير الفني أنه لا يكون أساسيا مع الفريق، لكنه كان يتدرب بشكل جيد معنا".

طالع أيضاً.. المدير التنفيدي لـ أبو سليم: نجلس مع بعثة الزمالك في الفندق.. ونعاني من غياب 3 لاعبين

وأوضح: "أنا بالفعل رفضت رحيل ناصر ماهر إلى نادي بيراميدز لأن عقده كان مستمرًا مع الأهلي، وأنا لست رجلا مثاليا 100%، لكنني أحب عملي جدًاً".

وأردف: "اللاعب عندما ينتهي عقده يذهب للنادي الذي يريده فهو يكون حرا، ولكن القرار عندما يكون قراري لا تفرض علي النادي الذي تريد الانضمام له".

واختتم: "يوجد صراع ثلاثي بين الأهلي والزمالك وبيراميدز، لو ناصر انضم لبيراميدز عبد الله السعيد سينضم للزمالك، أو الثنائي سيكون في فريق واحد، أين الذكاء الإداري في ذلك".