أعرب وسام أبوعلي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة، ووجوده ضمن بعثة الأهلي المتواجدة حالياً في غانا لخوض مباراة ميدياما في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقى الأهلي مع ميدياما الغاني، على أرضية استاد TNA بارك بمدينة كوماسي الغانية في خضم منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، في السادسة من مساء غد الجمعة.

وقال وسام أبوعلي في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "سبق لي السفر مع الفريق في معسكر الإمارات وخوضت مباريات ودية، إلا أن وجودي مع الأهلي في غانا أمر مختلف، نحن مقبلين على مباراة صعبة أمام ميدياما، وفي بطولة بحجم دوري أبطال إفريقيا التي يتطلع الأهلي إلى التتويج بها، وإضافة لقب جديد للنادي على الصعيد القاري".

طالع أيضاً.. الآهلي يسعى لحسم الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام ميدياما الغاني

وأضاف: "أنا سعيد بوجودي مع الأهلي، ولدي حماس كبير للتواجد مع الفريق ومساعدته خلال المباريات الرسمية، كما أن المشاركة مع الأهلي خلال المواجهات الرسمية سوف تساهم في زيادة معدل انسجامي مع الفريق، أترقب ظهوري الأول على المستوى الرسمي".

وأوضح: "سعيد بالدعم الكبير الذي وجدته منذ وصولي لمصر وانضمامي للأهلي، سواء على المستوى الجماهيري أو زملائي بالفريق، وهذا يسعدني ويمنحني دوافع قوية في بداية مشواري".

واختتم: "أحلم بالتتويج بجميع البطولات مع الأهلي سواء على المستوى القاري أو المحلي، لإسعاد جماهير النادي التي طالما وجدت منها كل الدعم والمساندة لي في بداية مشواري".