أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن معاقبة جماهير الزمالك والإسماعيلي بعد مباراة الفريقين الأخيرة في الدوري المصري الممتاز "النيل".

وكان الإسماعيلي قد تعادل سلبيًا أمام الزمالك، في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة 13 من الدوري المصري الممتاز. 

وأصدرت رابطة الأندية بيانًا رسميًا أكدت من خلاله حرصها على المكتسبات التي تحققت في ملف عودة الجماهير لحضور مباريات الدوري.

الإسماعيلي: هناك من يرغب في معاقبة النادي.. ونمتلك مدير فني "صنايعي"

وأضاف البيان: "وفي ضوء ما شهده لقاء الإسماعيلي والزمالك الذي أقيم على استاد الإسماعيلية في الجولة الثالثة عشر من حالة سباب متبادل بين جماهير الناديين، قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة العقوبات التالية".

عقوبات مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري

1- لعب نادي الإسماعيلي مباراتين بدون جمهور وتوقيع غرامة مالية على النادي قيمتها 100 ألف جنيه وذلك نظرًا لتكرار مثل هذه التجاوزات للمرة الثالثة هذا الموسم.

2- إيقاف حضور المباريات من جماهير الزمالك لمدة (مباراتين) وعددهم 2243 مشجعًا وتوقيع غرامة مالية 50 ألف جنيه نظرًا لتكرار مثل هذه التجاوزات للمرة الثانية هذا الموسم.

وتناشد رابطة الأندية جميع عناصر اللعبة التحلي الدائم بالروح الرياضية ونبذ التعصب، وتنبه الرابطة على أنه سيتم تغليظ العقوبات في حالة تكرار مثل هذه التجاوزات، والتي قد تصل لمنع جمهور أي فريق من حضور المباريات حتى نهاية الموسم.