فجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية مفاجأة من العيار الثقيل حول إمكانية رحيل لاعب جديد من صفوف باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد في المستقبل.

ويقترب كيليان مبابي من التعاقد مع ريال مدريد، بعدما أكدت شبكة "سكاي سبورتس" أن اللاعب الفرنسي لن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان.

ولكن الأمر لن ينتهي عند مبابي فقط، بل ربما نرى لاعبًا آخر من صفوف باريس سان جيرمان ينتقل إلى ريال مدريد ولكن في صيف عام 2025.

وأفادت الصحيفة الكتالونية أن الظهير الأيمن، أشرف حكيمي، سيحاول اللحاق بصديقه المقرب مبابي ويعود مرة أخرى إلى ريال مدريد.

وكانت بدايات حكيمي مع ريال مدريد قبل الرحيل إلى بوروسيا دورتموند ثم إنتر ميلان قبل الانتقال إلى باريس سان جيرمان في السنوات الماضية.

اقرأ أيضًا.. راشفورد يحسم موقفه من خلافة مبابي في باريس سان جيرمان

اشرف حكيمي ومبابي

ونضج المغربي الدولي بشكل ملفت للأنظار وأصبح لاعبًا أساسيًا في صفوف باريس سان جيرمان، ومن ضمن الوجهات المحتملة سيكون ريال مدريد خاصة وأن النادي الإسباني لا يمتلك ظهيرًا أيمن صريحًا بعد، داني كارفاخال.

ويعتمد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في الوقت الحالي على لوكاس فاسكيز كبديل لمواطنه كارفاخال ولكن مركره الأصلي هو الجناح الأيمن.

صداقة حكيمي مع مبابي قد تجعل المغربي يرغب في التواجد مع الفرنسي في ريال مدريد مجددًا ويضغط على باريس سان جيرمان للرحيل في صيف عام 2025 حيث سيتبقى وقتها عام واحد فقط على نهاية عقده.

وبالتالي، سيكون من الأفضل أمام باريس سان جيرمان بيعه للاستفادة المادية من رحيله بدلًا من المغادرة مجانًا عن ملعب "حديقة الأمراء".

وأفاد التقرير أن في حالة عودة حكيمي إلى ريال مدريد سيوافق على تخفيض راتبه الحالي مع باريس سان جيرمان، حيث يتقاضى أكثر من عشرة ملايين يورو صافية الضرائب.