كشف مالك نادي ميدياما الغاني، موسيس أرماه، موقفهم من طلب الأهلي لتأجيل مباراتهما في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ومن المفترض أن يلتقي الأهلي وميدياما غدًا، الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "كاب كوست" في مدينة "كوماسي" الغانية.

ولكن بالأمس، أعلن الأهلي أن طائرته قد أقلعت متأخرة عن موعدها بسبب مشاكل فنية تخص الطائرة، مع الاستمرار في مطار "أكرا" أكثر من 3 أو 4 ساعات لتزويد الطائرة بالوقود.

وتفاجأ الأهلي بوجود عطل جديد في الطائرة بجانب صعوبة في تحركها، كما كشف عضو مجلس إدارة النادي، مهند مجدي، عبر القناة الرسمية.

وبحسب التقارير الصحفية أن الأهلي قد تواصل مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" من أجل تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، ولكن يجب الحصول على موافقة نادي ميدياما أولًا.

اقرأ أيضًا | الأهلي: عرضنا فحوصات ديانج على خبراء بالخارج.. وسيخضع لمنظار استكشافي

موسيس ارماه مالك ميدياما

وتواصل "btolat.com" مع مالك النادي للحديث عن موقفه، وقال: "نرفض أن تؤجل المباراة إلى يوم السبت".

وتابع: "الأهلي في طريقه إلى كوماسي في الوقت الحالي، ولديه إمكانية للتدرب اليوم على ملعب المباراة".

وأضاف: "لا يمكننا تأجيل المباراة ليوم السبت لأن الملعب مشغول في هذا اليوم بحدث آخر، وبالتالي، لا حاجة إلى تأجيل المواجهة ولا يمكننا فعل ذلك بسبب انشغال الملعب".

وعن مباراة الجمعة وطموحات ميدياما: "نريد الفوز على الأهلي، لقد رصدت مكافأة كبرى للاعبين من أجل ذلك، لدينا كل الإمكانات لتحقيق النقاط الثلاث، فلماذا لا نفوز".