كشف مهند مجدي رئيس بعثة الأهلي في غانا كواليس العطل الفني الذي أصاب طائرة الفريق، وفرص تأجيل مباراته المقبلة أمام ميدياما بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع منافسه ميدياما، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بالبطولة القارية.

وقال مهندي مجدي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "وصلنا إلى الفندق، كان يوم شاق جدًا وظروف صعبة جدًا تعرضت لها البعثة، الطائرة تأخرت عن الاقلاع من القاهرة إلى غانا نظرًا لأسباب فنية تخص الطائرة".

وتابع: "وصلنا إلى مطار أكرا كان من المفترض أن ننتظر فيه من نصف ساعة إلى ساعة إلا ربع كان سيتم فيها إجراء بعض الصيانة والتزود بالوقود لكن ظلنا في المطار أكثر من 3 أو 4 ساعات".

وأكمل: "فوجئنا بوجود عطل جديد في الطائرة وسيكون هناك صعوبة في تحرك الطائرة، وعلى إثر ذلك تم إلغاء هبوطنا في مطار كوماسي".

طالع | اتحاد الكرة يُعلن مصير مباراة الأهلي وبلدية المحلة حال تأجيل مواجهة ميدياما

وأردف: "تحركنا في جميع الاتجاهات، الخطيب تابع معنا خطوة بخطوة كل ما يحدث، الأوضاع حاليًا أصبحت مستقرة، الأمر كان مرهقًا".

واستطرد: "لا نعرف غدًا السيناريوهات المحتملة، نحن حاليًا بصدد إعداد تقرير مفصل عن الواقعة من أجل لو هناك تحركات من مجلس الإدارة لمحاولة تأجيل المباراة".

وأتم: "تأجيل المباراة ضمن السيناريوهات المحتملة، ولكن ذلك يحتاج إلى أن يأخذ الأهلي الخطوات الصحيحة، ويحتاج إلى التعاون من جميع الجهات، وفي النهاية مهما كانت الظروف فنحن مستعدون لخوض المباراة تحت أي ظروف".