علق أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة الأسبق، على فترة توليه المسؤولية خلال اللجنة المؤقتة لإدارة الجبلاية، موضحًا موقفه من الترشح في الانتخابات المقبلة.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: "توليت رئاسة اتحاد الكرة سنة وشهر، عندما كنت جالسا مع المهندس هاني أبو ريدة مع مسؤولي فيفا من أجل اختيار لجنة لإدارة الاتحاد لحين إجراء الانتخابات".

وتابع: "فجأة قالوا طالما أحمد مجاهد لن يترشح إذًا يتولى رئاسة اللجنة ويحل الأزمة، وأنا قلت إذا كنت سأتولى المسؤولية سأختار اثنين معي، الشواربي وأحمد حسام عوض، ولا يوجد ملف داخل الاتحاد إلا وكانا يعرفان عنه كل شيء".

طالع | أحمد مجاهد يعلق على تعيينه مراقباً لنهائي كأس أمم إفريقيا.. ويصرح: العلاقة بين كاف والمغرب ليست تنافسية

وأكمل: "المجموعة الكبيرة في الاتحاد كانت تجتمع جتمع أكثر من ساعتين يوميا لمناقشة كل الملفات، والكل كان يقول رأيه، وجميعهم من أصحاب الخبرات، والأمر الثاني أنا جئت وأنا تحت القصف، الإعلام لم يكن يساندني، ولم أكن مدعوما، وهذا كان دافعا أن أعمل وأنا في كامل تركيزي حتى لا أخطئ".

وبسؤاله هل ستدخل الانتخابات المُقبلة؟، أوضح: "أنا أخذت التدرج في الخبرة، لكن هناك أقدميات إذا أراد أحد من أصحاب الخبرة القدامى أن يترشح سأكون داعما له، ولن أترشح أمام جمال علام أو أي من القدامى، أنا أرى أن التدرج الطبيعي إذا لم يترشح أحد من القدامى سأترشح".