حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا شاقًا على خصمه برينتفورد، في مباراتهما مساء اليوم، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "الاتحاد" مباراة الفريقين المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر سيتي بهدف دون رد.

هدف فوز مانشستر سيتي أمام برينتفورد

كان الشوط الأول من المباراة قد شهد محاولات عديدة من قِبل مانشستر سيتي من أجل التسجيل، وسط تكتل دفاعي قوي من برينتفورد، إلى جانب تألق حارسهم مارك فليكين مثلما فعل في مباراتهما قبل أسبوعين.

وكاد أوسكار بوب أن يسجل الهدف الأول لحامل اللقب، في الدقيقة 37، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ولكن المدافع بن مي أبعدها من على خط المرمى.

وتألق حارس مانشستر سيتي، إيدرسون، في الدقيقة 43 من عمر الشوط نفسه، بعدما سدد اللاعب إيفان توني رأسية تجاه المرمى، ولكن البرازيلي أبعدها بمهارة.

ونجح إيرلينج هالاند في تسجيل هدف التقدم لصالح مانشستر سيتي، في الدقيقة 70، بعدما نجح في مراوغة مدافع برينتفورد وانفرد بالحارس ثم سدد الكرة في الشباك.

ويُعد ذلك الهدف هو الأول بالنسبة للنجم إيرلينج هالاند أمام برينتفورد، في مختلف المواجهات التي خاضها ضد ذلك الفريق.

وهز هالاند شباك برينتفورد بهدف جديد، في الدقيقة 80، ولكن تم إلغائه بداعِ وجود حالة تسلل على كايل ووكر، لتظل النتيجة كما هي 1-0 لأصحاب الأرض.

وكاد فيل فودين أن يسجل الهدف الثاني لكتيبة بيب جوارديولا، في الدقيقة 91، بعدما استخلص الكرة من لاعب برينتفورد وانفرد بالمرمى، ولكن الكرة مرت بجوار القائم، في تصرف غريب.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 56 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند 25 نقطة في المركز الرابع عشر.

ويمثل ذلك الفوز فرصة لـ مانشستر سيتي من أجل الضغط على ليفربول، الذي يتصدر برصيد 57 نقطة، مع تساويهما الآن في عدد المباريات، مع العلم أن الريدز سيواجه غدًا نظيره لوتون تاون في الجولة السادسة والعشرين.