أكد مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، أن علاقة الدراويش مع نادي الزمالك تاريخية، مشيرًا إلى أنه لن يسمح بخروج جماهير الأندية الشعبية عن النص.

وكان ملعب استاد الإسماعيلية قد استضاف مباراة الزمالك والإسماعيلي مساء أمس في خضم منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، كما شهدت بعض المناوشات بين جماهير الناديين.

مدرب الإسماعيلي: كان بإمكاننا إنهاء مباراة الزمالك من الشوط الأول.. وطالبنا بتعديل ملعب استاد الإسماعيلية

لافتة جمهور الاسماعيلي أمام الزمالك

وقال البيان الصادر من جانب نادي الإسماعيلي: "يثمن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، زيارة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لنادي الإسماعيلي على هامش مباراة الفريقين في مسابقة الدوري".

وأضاف البيان الرسمي: "يؤكد مجلس إدارة الإسماعيلي أن تلك الزيارة تعمق الروابط التاريخية القوية بين إدارة وجمهور الناديين".

وأردف: "ويعلن مجلس الإدارة رفضه التام لخروج جماهير الكرة المصرية عن النص أياً كان انتماؤها، وبالأخص جماهير الأندية الشعبية الجماهيرية التي تعتبر حجر الزاوية للكرة المصرية".

وأتم: "ويتقدم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بالشكر والتقدير لرابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب وكافة الجهات والأجهزة المعنية، للقرار التاريخي بزيادة أعداد الجماهير، مشددًا على ضرورة استغلال ذلك الجهد وهذا القرار في صالح الكرة المصرية والعمل على نبذ التعصب الأعمى من ملاعبنا لما فيه الخير للجميع و لوطننا الحبيب مصر".

الجدير بالذكر، أن المباراة قد سبقها بأيام قليلة قرار من رابطة الأندية بزيادة عدد الجماهير إلى 20 ألف مشجع في كل مباراة.