قدم المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، آخر التحديثات الخاصة بشأن الريدز قبل مواجهة لوتون تاون، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه ليفربول نظيره لوتون تاون ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، غداً الأربعاء، في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "آنفيلد".

ويحتل ليفربول صدارة الترتيب العام للدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، فيما يأتي لوتون تاون بالمركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة.

اقرأ أيضاً.. أليسون يصارع الزمن للحاق بمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نحن بحاجة لمشجعينا بقوة في آنفيلد، ستكون مباراة صعبة وأظهر لوتون ذلك بمباراته الأخيرة ضد مانشستر يونايتد، نحن بحاجة لأجواء ليلة أوروبية في آنفيلد".

وأضاف كلوب: "لوتون تاون فريق جيد للغاية، قوتهم بالكرات الثابتة لكن أيضًا بأسلوب اللعب فهم يؤدون بصورة جيدة حتى عندما يخسرون المباراة، عايشنا مباراة صعبة ضدهم في ملعبهم والآن هم بوضع أفضل ووجدوا البُنية الأساسية حيث الجميع يبدو مرتاحًا باللعب".

وتابع كلوب: "أليسون تعرض لإصابة عضلية ولست متأكدًا كم من الوقت سيغيب، جوتا تعرض لإصابة بالركبة ومستبعد عن المباريات القادمة".

وعن جوتا أوضح كلوب: "نحن نتحدث عن غياب لأشهر وليس أسابيع فقط. لا يمكنني تحديد جدول زمني معيّن لأنه من غير المنطقي الحديث عن ذلك وهم مصابين. سيعود جوتا بعد أشهر".

وأشار: "جونز تعرض لإصابة بالأربطة والعظم، مستبعد عن مباراة الغد، سوبوسلاي وأرنولد في طريقهما للعودة لكن ليس للتدريبات الجماعية بعد لذلك مستبعدان عن مباراة الغد".

وواصل: "بقية اللاعبين يعانون من مشاكل عضلية طفيفة، ونحن نتابع يوم بيوم، كما قلت بعد مباراة برينتفورد، طالما لدينا 11 لاعبًا سنقاتل وهذه فكرتنا".

وأكد: "بعد كل هذه الإصابات الآن فعلينا التعامل معها بدون أعذار، سنذهب بقوة، هناك آلاف الطُرق للفوز في المباريات وعليك إيجاد واحدة فقط".

وأردف قائلاً: "سنلعب على أرضنا وهناك يمكننا خلق تلك الديناميكية والإنسجام حيث يتفوّق اللاعبين على أنفسهم ويكونون أفضل نسخة ممكنة، هذا ما سنفعله".