كشفت تقارير صحفية، أن أنطونيو كونتي، المدير الفني الإيطالي، يسعى لخلافة توماس توخيل في تدريب فريق كرة القدم الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني.

بايرن ميونخ تلقى هزيمة ثانية على التوالي أمس أمام بوخوم في الدوري الألماني، وابتعد عن صدارة الدوري بفارق 8 نقاط لصالح باير ليفركوزن.

الأمور بين النادي الألماني والمدرب توماس توخيل لم تكن على أفضل حال خلال الفترة الأخيرة، وهو ما قد يدفع العملاق البافاري لإقالة مدربه.

طالع أيضًا.. سبورت: كونتي معروض على برشلونة لخلافة تشافي

وحسب ما أفادت صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن المدرب الإيطالي صاحب الـ54 عامًا، يتطلع إلى العودة للتدريب من جديد بعد أن رحل عن توتنهام في الموسم الماضي.

ويريد كونتي تجربة الدوري الألماني ويتطلع لقيادة بايرن ميونخ، خاصة وأن النادي البافاري هو الذي يسيطر على الألقاب داخل ألمانيا. حيث يتعطش مدرب إنتر ميلان ويوفنتوس الأسبق للفوز بالألقاب مجددًا، بعدما غابت عنه مع سبيرز.

كريستيان فالك الصحفي بصحيفة "بيلد" الألمانية، أكد بأن بايرن يراقب هانزي فليك، وكذلك هونيس مدرب شتوتجارت الذي اقتحم قائمة المرشحين بشكل مفاجئ.

الرئئيس التنفيذي لـ بايرن ميونخ أعطى دعمه لـ توخيل في الوقت الحالي، لكن مدرب تشيلسي السابق، لا يتمكن من تغيير الأمور، بعد هزيمتين على التوالي.

ويواجه بايرن ميونخ نظيره لايبزيج الأحد المقبل، وفي حالة الخسارة ستتم إقالة توماس توخيل فورًا.