كشفت تقارير صحفية ألمانية تفاصيل ما يحدث داخل أروقة نادي بايرن ميونخ في الوقت الحالي، في ظل النتائج السيئة التي يحققها الفريق تحت قيادة المدرب توماس توخيل.

وعانى بايرن ميونخ من 3 هزائم متتالية، الأولى أمام باير ليفركوزن في الدوري الألماني، ثم لاتسيو في دوري أبطال أوروبا، قبل خسارة الأمس أمام بوخوم في بطولة الدوري.

وذكرت شبكة "سكاي ألمانيا" أن هناك تذمر في نادي بايرن ميونخ، حيث ينصب التركيز تحديدًا على توماس توخيل.

وأوضحت أن توخيل سيظل في الوقت الحالي مدربًا في بايرن ميونخ، بعدما وافقت الإدارة مباشرة بعد مباراة الأمس على الاحتفاظ بخدماته.

وأشارت إلى أن مسؤولي بايرن ميونخ يريدون تجنب إقالة توخيل هذه الأيام لأن ماكس إيبرل لن يبدأ منصب المدير الرياضي حتى مارس المقبل.

ويريد المسؤولون الاحتفاظ بتوخيل على الأقل حتى نهاية الموسم حتى لا يتسببوا في المزيد من الاضطرابات وبالتالي الحفاظ على فرصة الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على الأقل.

ومع ذلك، فإن توخيل، الذي لا يفكر في الاستقالة، ليس لديه ضمان بنسبة 100% للبقاء في منصبه مع بايرن ميونخ حتى نهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا.. اندلاع مشادة قوية بين لاعب بايرن ميونخ ومساعد توخيل.. والمدرب يعلق

وأكدت أنه في حال التعرض لهزيمة أخرى أمام لايبزيج في المباراة المقبلة، فإن الأمور ستصبح أكثر صعوبة بالنسبة لـ توخيل، مع العلم أن الانفصال المبكر ليس مستبعدًا.

وفقًا للمعلومات الواردة من الشبكة نفسها، فإن مسؤولي بايرن يعملون بالفعل على إيجاد بدائل وراء الكواليس، وإن كان من الصعب أن يقبل أي مدرب تولي تلك المسؤولية في هذه الفترة القصيرة.

وفي حالة إقالة توخيل المبكرة، سيتعين على بايرن العثور على مدرب مرة أخرى خلال الموسم الحالي يمكنه، في أحسن الأحوال، البقاء بعد نهاية الموسم.

وفي حالة الانفصال الصيفي عن توخيل، يعتبر تشابي ألونسو هو الحل المفضل داخليًا، وهناك كذلك زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد.