تحدث جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن مباراة الإسماعيلي التي خاضها الليلة في مستهل مشواره مع الفارس الأبيض.

وفرض التعادل السلبي نتيجته على مباراة الزمالك والإسماعيلي التي أقيمت على ملعب الأخير باستاد الإسماعيلية في إطار منافسات الجولة 13 من عمر الدوري المصري الممتاز "النيل".

فيديو | التعادل السلبي يحسم قمة الزمالك والإسماعيلي المثيرة في الدوري

وقال جوميز في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة: "بدأنا المباراة بشكل يختلف عن الذي نعتاد عليه منذ أسبوع، لكن عدنا للقاء وخلقنا أكثر من فرصة".

وأضاف: "الإسماعيلي كان فريقا شجاعا، وأحمد عادل عبد المنعم تصدى لكرات كثيرة".

وأردف: "من وجهة نظري لم نُقدم الأداء الذي كنت أنتظره، خلقنا 5 أو 6 فرص للتسجيل، كان طبيعيًا أن نُحرز أهدافًا منها، لكن الطبيعي أن نخلق 15 و20 فرصة ونُسجل أكثر".

وتابع: "ملخص المباراة أننا لم نبدأ بالشكل المتوقع لكننا عُدنا وخلقنا فرصًا، وفريق كبير مثل الزمالك كان عليه أن يخلق فرص أكثر ويُسجل".

وكشف: "لم أغير محمد شحاتة بسبب حصوله على البطاقة الصفراء، لكن كنا نريد المزيد من التأمين في خط الوسط، وشحاتة لاعب صغير السن ولديه موهبة، وعندما نحتاج التغييرات سنفعلها ولا ننتظر لآخر دقيقة من أجل إجراء تغيير".

واستكمل: "سعيد بالأجواء والحضور الجماهيري الكبير بالرغم من أننا نلعب خارج أرضنا، بالنسبة للملعب لو كان جيدًا كنا سنؤدي أفضل من ذلك، لكن لا أريد أن أفتح باب أعذار، طبيعي أن نلعب ونخلق فرص أكثر حتى لو كانت أرضية الملعب غير جيدة".

تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري المصري.. موقف عبد الله السعيد

واستطرد: "الشيء الجيد في فريقنا أنه في كل مركز يوجد أكثر من لاعب جيد، ليس معنى أنني بدأت بـ صبحي أن عواد سيء، الثنائي يتدرب بشكل قوي، كل حارس يمتلك مهارات معينة، في هذه المباراة اخترت صبحي، وعليه أن يتدرب جيدًا ليحافظ على مكانه لأن عواد يتدرب بشكل جيد".

وأتم: "وأشار إلى أن أداء الزمالك تحسن بعد مشاركة الجزيري في مركز المهاجم وعودة يوسف أوباما لمركز 10، لعبنا مباراة جيدة لكن أنا أريد الأكثر من ذلك".