تحدث أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن الزيارة المرتقبة للأهلي للقلعة البيضاء، كما علّق على قرار إسقاط عضوية مرتضى منصور.

كان مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قد أعلن عن زيارة نادي الزمالك، غدًا الإثنين، تلبية للدعوة التي تلقاها قبل فترة من مجلس إدارة الأبيض برئاسة حسين لبيب (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال أحمد سالم في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" عن زيارة مجلس الأهلي لنادي الزمالك: "هذا هو الطبيعي، هذا كان السائد تاريخيًا، بين اللاعبين ومجالس الإدارات، الموضوع تنافس رياضي لا يتجاوز المستطيل الأخضر، ولا يوجد ما يستدعي وجود عداء خارج الملعب، أو حساسيات بين الأندية".

وأضاف: "كل الترحيب بمجلس الخطيب، تعطلت الزيارة في الفترة الأخيرة بسبب مرض العامري فاروق ثم وفاته، ولم يكن مناسبًا وقتها إجراء زيارات، لكن الآن الوقت مناسب".

وأكد: "لو تم تقديم دعوة لمجلس إدارة الزمالك من أجل زيارة الأهلي، وهناك ما يستدعي ذلك، بالتأكيد فإن هذا شرف للناديين".

وفيما يتعلق بقرار إسقاط العضوية عن المستشار مرتضى منصور (لمطالعة التفاصيل من هنا)، قال: "يوجد شروط معينة للعضوية ولإسقاطها، وتم إسقاط عضوية مرتضى منصور وفقًا للائحة".

وعما إذا كان مرتضى منصور يستطيع الاستئناف ضد ذلك القرار، أجاب: "القانون به درجات للتقاضي، ومن حق الجميع اللجوء للقانون، لكن المجلس لجأ إلى اللائحة من أجل إسقاط العضوية".

واستطرد: "هل تم تغيير المحامي الإيطالي؟ نعم، وتم التعاقد مع المحامي التونسي وهو متخصص في كل المنازعات الرياضية بالفيفا، وعمرو أدهم سيقوم بتسليم كل القضايا له".