أدلى توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، بتصريحات بعد خسارة اليوم أمام بوخوم في بطولة الدوري الألماني.

وتلاقى الفريقان، اليوم في إطار منافسات بطولة الدوري الألماني، الجولة الثانية والعشرين، حيث خسر بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال توخيل في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية: "لهزيمة اليوم لم تكن عادلة، لقد سارت الأمور ضدنا، أتيحت لنا أربع أو خمس أو ست فرص من الدرجة الأولى، وسيطرنا على المباراة بالكامل ثم تأخرنا في النتيجة".

وأضاف: "لم نتوقف أبدًا عن بذل الجهد حتى النهاية، بعد ذلك لعبنا بشكل أقل عددًا لفترة طويلة (نتيجة طرد أوباميكانو)، أشعر بهزيمة اليوم بشكل مختلف عن الهزيمة في المباراتين الأخيرتين، لم تكن مستحقة".

وعن الضغط المتزايد الناتج عن الهزيمة، قال توخيل: "هذا يحدث مع كل هزيمة، ان الأمر مؤسفًا للغاية، ولهذا السبب كانت الدقائق الـ90 مختلفة عن الشوط الثاني ضد لاتسيو وكذلك مواجهة ليفركوزن، لقد كان جزءًا من قانون مورفي فيما يتعلق بما يمكن أن يحدث ضدنا، كل ما يمكن أن يحدث بشكل خاطئ، قد حدث بشكل خاطئ".

واستمر: "طرد أوباميكانو كان مريرًا للغاية، ضربة جزاء بوخوم؟ إنها مجرد حركة قفز، وليست لكمة، إنه أمر منتشر، لقد اُتخذ قرار ضربة الجزاء سريعًا، تبدو تقريبًا كحركة عادية، الكوع مرتفع، والآخر يقفز".

وفيما يتعلق بسباق المنافسة على لقب الدوري الألماني، أجاب بشكل صريح: "ليس واقعيًا جدًا في الوقت الحالي، لكن في الموسم الماضي كنا نؤمن حتى النهاية وحصلنا على المكافأة، سنواصل ذلك، لكن الشرط الأساسي هو أن نسير على الطريق الصحيح".

وعن مستقبله، أجاب: "أشعر بالدعم، وأعرف علاقتي مع جان دريسن (رئيس مجلس الإدارة) وكيف نعمل معًا، إنه يعرف مدى انزعاجي بهذا الموقف ومقدار ما نستثمره، حقيقة وجود مناقشة هي جزء من العمل، لا مشكلة، أعرف ذلك".