تحدث مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، بعد الفوز أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتغلب مانشستر يونايتد على لوتون تاون بهدفين مقابل هدف مساء الأحد، ضمن مواجهات البريميرليج.

وقال تين هاج في تصريحاته إلى سكاي سبورتس: "كان الأمر جيدًا للغاية ولكن بعد ذلك أتيحت لنا فرص كبيرة لتسجيل المزيد".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد: "لقد تراجعنا كثيرًا وسمحنا لهم بالعودة إلى المباراة، لم نغلق نصف المساحات، لقد أصبح الأمر صعباً، لقد سنحت لنا فرص كبيرة في الشوط الثاني ولم نستغلها".

وتابع: "كان يجب أن نسجل في الشوط الثاني مع برونو وجارناتشو وراشفورد، يجب أن يدخل أحدهما ثم تجعل الأمور سهلة، لقد أبقيناهم في المباراة".

وعن استبدال كاسيميرو وماجواير، أفاد: "لقد رأيت رد فعل الحكم واعتقدت أنهما يمكن أن يتعرضا للطرد، مع مكتوميناي وإيفانز لدينا بدلاء جيدون، لا تخاطر، أعتقد أنه كان القرار الصحيح".

وعن لوتون تاون، أشار: "لقد تراجعنا كثيرًا وفقدنا بعض التركيز ربما لأن الأمر كان سهلاً للغاية في الدقائق العشر الأولى، لا يمكننا تحمل هذا خاصة ضد فريق مثل لوتون، لقد عززوا اتجاههم حقًا في الأسابيع القليلة الماضية".

وبشأن مهاجم الفريق راسموس هويلاند، استطرد: "لقد قمنا بالتعاقد معه بناءً على شخصيته، كنت أعلم أنها كانت قوية، يمكنه حقًا الأداء تحت الضغط وهذا شيء يحتاجه مهاجم مانشستر يونايتد، إنه لا يشعر بالتوتر أو يفقد الثقة، لديه الكثير من الثقة، وأنا متأكد من أنه سيسجل المزيد من الأهداف".

وعن التأهل لدوري أبطال أوروبا، أردف تين هاج: "أعتقد أننا عدنا إلى السباق ونبني الزخم، نحن بحاجة إلى زيادة الضغط، كل مباراة هي بمثابة نهائي للاقتراب من المراكز المؤهلة لدوري الأبطال".