علّق راسموس هويلاند، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، على تألقه في مباراة اليوم أمام لوتون تاون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من البطولة، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وتمكن هويلاند من تسجيل هدفي مانشستر يونايتد، في الدقيقة الأولى والسابعة من الشوط الأول.

وقال هويلاند في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كانت لدينا بداية جيدة في المباراة، هدفان جيدان وسريعان، ثم تراجعنا قليلاً وسجلوا هدفًا".

وأضاف: "نحن نعلم أنه مع هذا الجمهور، 2-1 هي نتيجة خطيرة، سنحت لنا العديد من الفرص في الشوط الثاني ولم نتمكن من التسجيل".

وواصل: "نعلم أن الضغط هائل في كل الملاعب خارج أرضنا في الدوري الإنجليزي، علينا أن نتعامل مع ذلك، نحن مانشستر يونايتد".

وعن هدفه الأول، أجاب: "رأيت أن شيئًا ما يمكن أن يحدث، لدي سرعة كبيرة لذا قمت بسحب الكرة إلى قدمي اليسرى وتمكنت من التسجيل، كنت غير متأكد بعض الشيء بعد اللمسة ولكن في النهاية كان هدفًا جيدًا".

واستمر: "هدفي الثاني؟ لقد قصدت ذلك بنسبة 100%، كما ترون، قمت بتحريك جسدي ودخلت الكرة المرمى، لقد تفاجأت بصراحة، لدي ثقة كبيرة في الوقت الحالي".

وأردف: "لم أشك في نفسي أبدًا ولكن بالطبع يمكن أن تشعر بالإحباط قليلاً عندما لا تسجل، كنت أعلم أن الأمر مجرد مسألة وقت، كنت أتعلم المزيد عن زملائي في الفريق وأعرف تمركزهم".

واستمر: "أحاول دائمًا بذل قصارى جهدي، الثلاث نقاط هي أهم شيء، أريد دائمًا التسجيل ولكني سأقاتل دائمًا، ألعب في أحد أكبر الأندية في العالم، أريد الاستمرار في اللعب مع زملائي والتحسن، وآمل أن يتحسنوا أيضًا".

واختتم: "لقد قلصنا الفجوة مع أستون فيلا وتوتنهام، نحن بحاجة إلى مواصلة الضغط من أجل الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا وما زلنا في كأس الاتحاد الإنجليزي، نريد الفوز بالألقاب".