رد معتز البطاوي مدير الكرة في نادي سيراميكا كليوباترا على ما يقال عن تدخله لمنع انتقال الحارس محمد بسام لصفوف النادي الأهلي في يناير الماضي.

وقال البطاوي لقناة "أون تايم سبورتس": "الحقيقة واضحة للجميع، للناس الذين يحبون فهم الأمور بعقلانية، محمد بسام الحارس الأساسي للفريق ولا يوجد بديل".

وأكمل: "حبنا للأهلي وجماهيره كان واضحا والتعاون بيننا رائع، والدليل وجود 4 لاعبين من الأهلي ضمن فريقنا ولاعبين من سيراميكا في الأهلي، لكن عندما يتعلق الأمر بطلب الحارس الأساسي في وقت صعب، كان أقل حقوقنا أن نطلب البديل، لأنه مستحيل بعد الأداء الذي نقدمه أن نتخلى فجأة عن الحارس الأساسي".

إقرأ أيضًا..القيعي ردًا على تدخل الشناوي لمنع انتقال أبو جبل لـ الأهلي: حدث شيء جعلنا نُفكر في بديل

وأضاف: "إدارة النادي طلبت التفاوض مع الأهلي لإيجاد حلول حتى لا يتضرر أحد، طلبنا مصطفى شوبير وهو حارس واعد ونهنئه على أدائه، لكن هذا الطلب قوبل بالرفض، لكن العلاقة بين الناديين قوية، وأنا قلت للكابتن عدلي القيعي ضع نفسك مكاني وحل الموضوع".

وواصل: "الغضب في سيراميكا بعد مباراة الإسماعيلي؟ دائما نحترم الحكام واتحاد الكرة، لكننا متعجبون مما يحدث معنا من التحكيم من بداية الدوري حتى الآن، التحكيم أضاع علينا 12 نقطة، لدي علامات استفهام، هل من المنطق بعد 40 يوم توقف وفي مباراة اليوم أمام الإسماعيلي أن يديرها هشام القاضي".

وزاد: "مع إحترامي الشديد له رغم أننا نمتلك حكام كبار كانوا يديرون مباريات في أمم إفريقيا، لكن هشام القاضي أدار جميع المباريات في الدوري إما حكم ساحة أو حكم تقنية فيديو، رغم أن باقي الحكام الذي أداروا مباريات في أمم إفريقيا لا يديرون مباريات كثيرة في الدوري، هل من المنطق أن الحكم محمود ناجي في تقنية الفيديو يدير مباراتين متتاليتين لنا، أنا لن أتحدث عن أخطاء الحكام، ولكن أتعجب من اختيار الحكام، نحن نُطالب بالعدالة ونريد أن نعرف كيف تتم تعيينات الحكام".