تحدث مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو بعد التعادل مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بهدف لمثله.

وقال بوتشيتينو في تصريحاته لـ"سكاي سبورتس": "الأداء جيد للغاية، سعداء جدًا، أعتقد أن هذه هي الروح التي نريد إظهارها، نحن نعمل من أجل ذلك".

وأضاف: "لقد استقبلنا فرصة واحدة فقط ضد مانشستر سيتي الذي أظن أنه أفضل فريق في العالم، ولإظهار هذا الأداء، أعتقد أننا بحاجة إلى أن نكون فخورين، لقد كنا شجعانًا جدًا".

واسترسل: "أخبرت اللاعبين أنني أشعر بالفخر الشديد، في المباريات الثلاث الأخيرة بدأنا في خلق روح جيدة للغاية، هذه هي الطريقة التي نريدها لبناء فريقنا، اليوم كان فرصة جيدة للغاية لإظهار أننا ذاهبون إلى حيث نريد".

وتابع: "كان الشوط الأول جيدًا حقًا، أعتقد أننا كنا عدوانيين، في الشوط الثاني أعتقد أنهم سيطروا وأجبرونا على الدفاع بشكل أعمق، أعتقد أننا حافظنا على الجهد وأتيحت لنا بعض الفرص للفوز بالمباراة".

اقرأ أيضًا | جوارديولا يسخر من نفسه بسبب هالاند: سجلت 11 هدفًا في 11 عامًا

وأردف مدرب تشيلسي: " سعيد جدًا، تعادل جيد بالنسبة لنا وعندما تواجه هذا النوع من الفرق أعتقد أنه من المهم أن تكون شجاعًا وتقاتل في كل جانب".

وأكمل: "مانشستر سيتي لديه الجودة والقدرة على خلق الفرص ولديهم لاعبين رائعين، إنه أمر رائع بالنسبة لنا ونحن بحاجة إلى النمو".

وحول إجراء تغييرات دفاعية في الشوط الثاني، أفاد: "كانت تلك لحظة كنا بحاجة فيها لمحاولة تسجيل الهدف الثاني، أعتقد أننا قررنا عدم إعطاء مساحة كبيرة لهم وجلب قلب دفاع آخر".

وأوضح: "مع اللعب برباعي خط الدفاع، وجدوا منفذًا جيدًا وأردنا أن نحاول إيقافه هذا، كان الأمر صعبًا لأننا لم نتمكن من تسجيل الهدف الثاني وحصلوا على الهدف وتعادلوا".

وعن سير تشيلسي على نفس الخط مع استعدادهم لنهائي كأس كاراباو أمام ليفربول، أكد: "نحن بحاجة إلى أن نشعر أنه من الممكن الفوز على ليفربول، أعتقد أننا سنواجه ثاني أفضل فريق في العالم".

وأتم: "أعتقد أن الإيمان هو الشيء الأكثر أهمية والآن نحن بحاجة إلى التعافي والاستعداد للنهائي".