حقق آرسنال فوزًا كبيرًا على نظيره بيرنلي، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب تيرف مور.

بيرنلي تلقى خماسية من آرسنال، الذي يسير بطريقة رائعة مع ميكيل أرتيتا، بعد الفوز الجولة الماضية بسداسية نظيفة على وست هام يونايتد.

آرسنال بدأ في دك شباك خصمه مبكرًا، بهدف عن طريق النرويجي مارتن أوديجارد في الدقيقة الرابعة، قبل أن يحصل الجانرز على ركلة جزاء ترجمها بوكايو ساكا في الدقيقة 41.

طالع أيضًا.. محمد صلاح يقتحم قائمة تاريخية في الدوري الإنجليزي بعد التألق أمام برينتفورد

في الشوط الثاني، استمرت إبداعات مدافع لندن، ليسجل بوكايو ساكا الهدف الثاني له والثالث لـ آرسنال في الدقيقة 47، ليأتي الرابع عن طريق لياندرو تروسارد.

بعد الهدف الرابع، قرر أرتيتا الدفع بـ نيكيتياه ونيلسون بدلًا من بوكايو ساكا وبن وايت، مع الاحتفاظ بـ كاي هافريتز في الهجوم.

الألماني قرر أن يكافئ مدربه، وسجل هدفًا خامسًا بطريقة رائعة بعد المرور من أوشيه، ووضع الكرة في شباك ترافورد حارس بيرنلي.

حافظ آرسنال على النسق حتى نهاية المباراة، وجعل برودة الطقس في ملعب تيرف مور تزداد على أصحابه، وتكون ألطف بكثير على مشجعيه الذين ظلوا يهتفون لفريقهم حتى نهاية المباراة رغم عددهم الأقل.

خماسية جعلت آرسنال يصل للفوز الخامس على التوالي ويصعد للنقطة 55 بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي الثالث، والذي سيلاقي تشيلسي بعد قليل، وبفارق نقطتين عن ليفربول الأول.

بينما بيرنلي واصل المعاناة وظل في المركز التاسع عشر في ظل غياب مدربه فينسنت كومباني، وتوقف رصيده عند 13 نقطة، ليتلقى الهزيمة الثامنة عشر.

أهداف مباراة آرسنال وبيرنلي في الدوري الإنجليزي