كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن ماركوس ألونسو لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، هدف أساسي لـ دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل.

ألونسو مستقبله غير مضمون في برشلونة، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، في 30 يونيو 2024، ويحق له الانضمام إلى أي فريق مجانًا.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن أتلتيكو مدريد الذي قد يفقد الثنائي هيرموسو وفيتسل بسبب نفس الوضع التعاقدي لـ ألونسو، يريد ضم لاعب برشلونة لتدعيم خط دفاع.

طالع أيضًا.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام سيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني

ألونسو انضم إلى برشلونة في صيف 2021 قادمًا من تشيلسي، وبعد موسم أول رائع، لم يحالفه الحظ بسبب الإصابات، وشارك هذا الموسم في 300 دقيقة فقط، على سبع مباريات.

آلام الظهر جعلت ماركوس ألونسو يخضع لجراحة في ديسمبر، ولا يزال أمامه أسبوعين أو ثلاثة للتعافي، مما يجعله خارج حسابات المدرب تشافي، في المرحلة الأهم من الموسم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن برشلونة يرى استمرار أليخاندرو بالدي في مركز الظهير الأيسر، وجواو كانسيلو عندما يشارك، الأفضل للبلوجرانا، بدلًا من استمرار ألونسو، خاصة أن ماركوس لم يعد يشارك في مركز قلب الدفاع.

أتلتيكو مدريد يرى أن ألونسو سيكون مفيدًا للفريق، خاصة أنه يمكنه اللعب في طريقة 3 مدافعين مثلما فعل في تشيلسي، وكذلك كقلب دفاع، بالإضافة إلى أنه سيجد زميله السابق وقائده في البلوز، سيزار أزبيلكويتا.