استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، صباح اليوم السبت، على الملعب الفرعي بالدفاع الجوي، استعدادًا لعودة منافسات الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الإسماعيلي يوم الإثنين المُقبل الموافق 19 فبراير، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من المسابقة المحلية.

وألقى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

وشهدت المحاضرة حديثا مطولا من المدير الفني بخصوص العديد من الجُمل الفنية المراد تنفيذها خلال المران، كما حرص على منح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة قبل بدء التدريب.

طالع أيضًا | حسن شحاتة: شيكابالا لا يحب معسكرات منتخب مصر..ولهذا السبب شتمني

جوميز يجتمع مع الطبيب

وعقد جوميز جلسة مع محمد أسامة طبيب الفريق، وشهدت حديثا بينهما بشأن اللاعبين المصابين وموقف البرنامج التأهيلي والعلاجي الخاص بهم، لمعرفة موعد عودتهم للتدريبات الجماعية.

فتوح يواصل التأهيل

واصل أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك، برنامجه التأهيلي في صالة الجيمانيزيوم، على هامش مران الفريق.

وخاض فتوح مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي، من أجل تجهيزه للتواجد في التدريبات الجماعية خلال الفترة المُقبلة.

انتظام ناصر منسي وحمدي

انتظم ناصر منسي وأحمد حمدي ثنائي الزمالك في التدريبات الجماعية بشكلٍ طبيعي، بعد تعافيهما من الإصابة التي تعرضا لها خلال الفترة الماضية.

وكان يعاني ناصر منسي كن كدمة في وجه القدم، في حين كان يعاني أحمد حمدي من الإصابة بشد في العضلة الضامة.