أشاد محمد بركات لاعب النادي الأهلي السابق بالأداء المتميز الذي قدمه قلب دفاع الفريق ياسر إبراهيم في التعادل السلبي أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي تعادل سلبيًا مع شباب بلوزداد الجزائري، على أرضية ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وقال محمد بركات في تصريحات لقناة "المحور" الفضائية: "ياسر إبراهيم نضج بشكل كبير جدًا، وهو أفضل لاعبي الفريق على الإطلاق، أفضل مدافع في مصر حاليًا بلا جدال وبلا منازع".

وأكمل: "مستوى ياسر إبراهيم ثابت منذ فترات طويلة جدًا، لولا وجود ياسر إبراهيم في خط دفاع الأهلي كان يمكن للفريق أن يخسر أمام شباب بلوزداد، لا يترك المهاجم يلعب وهو يشعر بالراحة، يؤدي عمله ودور زملائه، هو نجم الأهلي بلا منازع على مدار الـ 90 دقيقة".

إقرأ أيضًا..وائل جمعة يوجه سؤالًا لـ كولر بشأن موديست.. ويختار أفضل لاعب من الأهلي أمام شباب بلوزداد

وتابع بركات تصريحاته: "النجم الثاني في المباراة بعد ياسر إبراهيم، هو حارس المرمى مصطفى شوبير، الشوط الثاني هو شوط شوبير، تصدى لثلاثة أو أربعة أهداف ولم يكن سيسأل على أي كرة منهم تدخل مرماه".

وزاد: "الجماهير أصبحت تثق في مصطفى شوبير، وكان على قدر المسؤولية".

وختم بركات: "مصطفى شوبير عانى كثير بسبب فقط أن والده أحمد شوبير، الفكرة أصبحت تتغير حتى شارك في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، وأصبح يوجد ثقة مليون في المائة فيه، ثم شارك أمام شباب بلوزداد في الجزائر".

ويتواجد الأهلي حامل اللقب في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا برصيد 6 نقاط، بينما ميدياما برصيد 4 نقاط في المركز الرابع والأخير بينما يمتلك كلا من شباب بلوزداد ويانج أفريكانز 5 نقاط.

 تقام مباراة الأهلي وميدياما يوم الجمعة المقبل الموافق 23 فبراير الجاري في غانا، في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، السابعة مساء بتوقيت السعودية.