تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، عقب انتهاء مباراة شباب بلوزداد، التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الأهلي سلبيًا مع شباب بلوزداد الجزائري، على أرضية ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "مواجهة صعبة، وكانت هناك فرص من كلا الفريقين، أعتقد كان لدينا بعض المشاكل لإيجاد الرتم الخاص بنا، لأننا كنا متوقفين عن اللعب الرسمي حوالي 6 أسابيع".

طالع أيضاً.. مصطفى شوبير يوضح سبب ضعف أداء الأهلي أمام شباب بلوزداد

وأضاف: "اللاعبون الدوليون عادوا إلى الفريق متأخرًا، لم نخض أي مباريات معهم، وبالتالي كان لذلك تأثير علينا، في المقابل شباب بلوزداد يخوض منافسات الدوري وكان لديهم الرتم".

واكمل: "شباب بلوزداد فريق قوي ويستحقون الاحترام، وأدائهم كان جيدًا جدًا، والنقطة ترضينا".

وأردف: "فريق شباب بلوزداد يقدم كرة راقية وجماعية، واللاعبين لديهم مهارات عالية وسرعات، كنت أعرف ذلك قبل اللقاء، وأؤكد أنني راضي تمامًا عن التعادل".

هل الأهلي قادر على التأهل في صدارة المجموعة؟ أجاب: "تتبقى لنا مباراتان، هدفنا الفوز بهما ونتأهل في المركز الأول، لكن المهمة ليست سهلة الأسبوع المقبل، أمامنا مباراة خارج أرضنا (ميدياما) وستكون صعبة جدًا وفي أجواء صعبة".

واختتم: "لا توجد أمامنا مباراة رسمية من اليوم وحتى الأسبوع المقبل، وبالتالي سنتدرب فقط، ونحاول أن يكون الفريق جاهزًا، وبعد ذلك أمامنا مواجهة على أرضنا كنهائي للمجموعة، لكن سنحاول بذل أقصى ما في وسعنا لنتأهل في المركز الأول كما اعتاد الأهلي".