تتواصل الأخبار المتعلقة بمستقبل نجم فريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بعدما أكدت تقارير أمس بأنه أخبر إدارة النادي برغبته في الرحيل نهاية الموسم الحالي.

وسينتهي العقد الحالي للاعب الفرنسي مع باريس سان جيرمان في صيف 2024، أي نهاية الموسم الجاري.

ورفض مبابي، الصيف الماضي، كافة المحاولات لتمديد عقده مع بطل الدوري الفرنسي، مما تسبب في توتر العلاقة بينه وبين مسؤولي النادي وعلى رأسهم ناصر الخليفي.

وذكرت تقارير صحفية، أمس الخميس، أن مبابي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان أنه سيرحل عن "حديقة الأمراء" بمجرد انتهاء عقده في الصيف القادم (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ووفقًا لما ذكره الصحفي الفرنسي، فابريس هوكنز، منذ قليل، فإن مبابي أخبر زملائه في باريس سان جيرمان بقراره النهائي بشأن مستقبله.

وتدرب لاعبو باريس سان جيرمان اليوم استعدادًا لمواجهة نانت مساء الغد في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الفرنسي.

وأفاد الصحفي أن مبابي أخبر زملائه بأنه سيغادر صفوف باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالي، حيث أكد لهم أنه لا ينوي تمديد إقامته.

وحسبما ذكر الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، فإن مبابي لم يُخبر زملائه بوجهته المقبلة، أو أنه ينوي الانضمام إلى ريال مدريد، واكتفى فقط بالتأكيد على رحيله عن باريس سان جيرمان.