ظهر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، للحديث قبل مباراة الفريق أمام تشيلسي.

ويستقبل مانشستر سيتي نظيره تشيلسي على ملعب "الاتحاد" في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وافتتح جوارديولا الحديث عن لاعبيه المصابين وقال: "أعتقد أن جاك جريليش لن يكون جاهزًا للغد، لا أعرف حالته، أحتاج إلى التحدث مع الأطباء، أعرف فقط أنه لن يتمكن من اللعب غدًا".

وأضاف: "برناردو سيلفا سوف نقوم بالتقييم في جلسة التدريب اليوم، وعاد ماتيو كوفاسيتش إلى التدريبات، وكذلك سيرجيو جوميز والباقي سنرى حالتهم".

وأشاد جوارديولا بـ كول بالمر الذي انتقل من مانشستر سيتي إلى تشيلسي، وأفاد: "لم أشك في جودته، الإحصائيات والطريقة التي يلعب بها تجعله بالفعل لاعبًا استثنائيًا".

اقرأ أيضًا | مورينيو يكشف توقعاته لـ بطل الدوري الإنجليزي وفريقه المفضل للتتويج بـ دوري أبطال أوروبا

وعن خصمه تشيلسي، أشار: "إنهم فريق استثنائي في جميع المراكز، إنها واحدة من أصعب المباريات التي نخوضها حتى نهاية الموسم، إنهم يلعبون بشكل جيد حقًا، المباريات الأخيرة كانت جيدة حقًا، لديهم كل شيء".

وفيما يتعلق بالسباق على لقب الدوري الإنجليزي، أوضح: "نحتاج فقط للفوز بمبارياتنا، عندما نصل بعد ثماني أو تسع مباريات، سنرى عدد الفرق المنافسة، لا يهم إذا كان هناك فريقان أو ثلاثة أو أربعة، علينا فقط القيام بعملنا".

وأكمل: "قد تكون جميع الفرق منافسة ولكن لا يمكننا أن نعرف، إذا كنا هناك في المنافسة، فنحن بحاجة فقط للفوز بمبارياتنا، لا يهم إذا كان هناك اثنان أو ثلاثة أو أربعة، علينا فقط القيام بعملنا، والباقي لا يهم".

وعن ازدحام جدول المباريات في ظل المنافسة بدوري أبطال أوروبا، علّق جوارديولا: "الفرق في المسابقات الأوروبية لديها مباريات أكثر من الفرق الأخرى، لكننا نفضل أن نكون هناك بدلاً من عدم اللعب في المسابقات الأوروبية، نحن لا نشكو على الإطلاق".