تعرف على القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري اليوم في دوري أبطال إفريقيا.

يلعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلاقي شباب بلوزداد على ملعب "5 يوليو" بالجزائر، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من عمر دور المجموعات للبطولة القارية.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، مع أندية شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 5 نقاط من الفوز على ميدياما في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، ثم تعادل في المواجهتين الآخرتين مع يانج أفريكانز 1-1 بتنزانيا وسلبيا مع شباب بلوزداد بالقاهرة.

طالع | تشكيل الأهلي أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.. موديست يقود الهجوم

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري اليوم في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت السعودية، 8 بتوقيت الجزائر.

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

وأعلن "التلفيزيون الجزائري" عبر صفحته الرسمية علي "فيس بوك"، نقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري على قناة الجزائرية الأولى المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات، بشكل مجاني.

يذكر أن "التلفيزيون الجزائري" كان قد أذاع 17 مباراة عبر القناة الجزائرية الأولي، في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

تردد قناة الجزائرية الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

- 11680 أفقي 27500 – (5/6)

- هناك بعض الأجهزة لا تدعم فتح الشفرة تلقائيًا ويجب إضافتها كالتالي 1100001100000000، بالضغط على زر القائمة ثم الضغط على رقم الصفر لادخال الرقم المذكور.

- قناة على الأجهزة تسمى Programme National على قمر نايل سات.