كشفت تقارير مغربية، أن إدارة فريق الوداد وضعت مدرب منتخب مصر السابق في قائمة المرشحين لقيادة النادي المغربي في الفترة المقبلة خلفاً لـ فوزي البنزرتي.

وتقدم التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني لنادي الوداد المغربي باستقالته يوم الأربعاء الماضي، من تدريب الفريق بعد سلسلة من النتائج السلبية مع النادي الأحمر.

الوداد المغربي يمر بفترة صعبة ونتائج غير جيدة، حيث يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بفارق 12 نقطة عن المتصدر الجيش الملكي.

طالع | النيابة العامة المغربية تسجن رئيس الوداد البيضاوي في قضية مخدرات

على المستوى القاري في بطولة دوري أبطال إفريقيا، يتواجد في المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط فقط، من 4 مباريات خسر في 3 وفاز في مواجهة.

ووفقاً لموقع "Le360 سبور" المغربي، فإن إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، وضعت مجموعة من الأسماء التي بإمكانها خلافة التونسي فوزي البنزرتي، في تدريب النادي الأحمر.

وأوضحت أن المدرب المصري طارق مصطفى، من بين الأسماء المطروحة على مكتب الوداد لخلافة المدرب التونسي.

يذكر أن إدارة الوداد لم تعلن بشكل رسمي عن موقفها النهائي بشأن الاستقالة المقدمة من فوزي البنزرتي سواء بالرحيل أو الاستمرار.

طارق مصطفى كان ضمن الجهاز المعاون لحسام البدري في جهاز منتخب مصر السابق.

طارق مصطفي مع جهاز حسام البدري في منتخب مصر

يذكر أن طارق مصطفى كان قد عمل كمدير فني في الدوري المغربي لأندية الدفاع الحسني الجديدي وسريع وادي زم والفجيرة وفريق أوليمبك أسفي المغربي.

ويقود طارق مصطفي في الفترة الحالية تجربة مع فريق البنك الأهلي بالدوري المصري.