يخوض فريق الكرة بـ الأهلي مرانه الوحيد بالجزائر في السابعة من مساء اليوم الخميس على استاد 5 يوليو استعدادًا لمباراة شباب بلوزداد المقررة بينهما مساء غد الجمعة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي أمام شباب بلوزاداد في المواجهة التي تجمعهما غدًا الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات للبطولة القارية.

طالع | لاعب شباب بلوزداد السابق يتغنى بالأهلي قبل مباراة دوري أبطال إفريقيا

ووضع الجهاز الفني للأهلي برنامج الفريق اليوم الخميس بالجزائر، والذي يبدأ في الحادية عشر صباحًا بتناول اللاعبين وجبة الإفطار، وحدد الجهاز الفني الثالثة عصرًا لوجبة الغداء، ثم يتحرك الفريق في السادسة والربع إلى ملعب 5 يوليو لخوض المران الذي يقام في السابعة مساءً، على أن يتناول اللاعبون وجبة العشاء في التاسعة والنصف عقب العودة من المران.

ويخوض الأهلي مرانه الوحيد والختامي اليوم على ملعب المباراة بحضور وسائل الإعلام في الربع الساعة الأولى وفقاً للقواعد المتبعة في البطولة.

ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة بدور المجموعات برصيد 5 نقاط بعد الفوز بثلاثية نظيفة على ميدياما الغاني بالقاهرة في الجولة الأولى، والتعادل بهدف لكل فريق في الجولة الثانية أمام يانج أفريكانز في تنزانيا، قبل التعادل مع شباب بلوزداد بدون أهداف بالقاهرة في الجولة الثالثة.