أشاد لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، بخصمه ريال سوسيداد، مؤكدًا أن فريقه عانى أمامهم خلال المباراة التي جمعت الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وعلى ملعب "حديقة الأمراء" تغلب باريس سان جيرمان على ريال سوسيداد بهدفين دون مقابل، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال إنريكي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "يا إلهي، أردت حقًا أن ألعب مع فريق إسباني وكادوا أن يفسدوا علينا الأمر، تهانينا لريال سوسيداد، يا له من فريق رائع، يا لها من طريقة للمنافسة".

اقرأ أيضًا | مبابي بعد الفوز على ريال سوسيداد: كان بإمكاننا إظهار شخصية أفضل

وأوضح: "المجيء إلى باريس، واللعب أمام المهارات الفردية التي نتمتع بها، هم ألحقوا الضرر بنا، لقد ضغطوا علينا، وتفوقوا، ولم نتمكن من الضغط، لقد استحقوا التسجيل لكن النتيجة في الشوط الأول كانت 0-0".

وأردف: "وفي الشوط الثاني تحسننا، ولم يكن ضغطهم جيدًا، وكنا قادرين على الضغط بشكل أفضل، واللاعبون في الهجوم جيدون جدًا، لكن يا لها من معاناة، لا أريد حتى أن أفكر في مباراة الأياب خلال 15 يومًا".

وعن مباراة الإياب أمام ريال سوسيداد، أكد إنريكي: "هذه النتيجة لا تريحنا على الإطلاق، الشوط الأول سيكون في أذهاننا كثيرًا لأنه إذا لم يكن الأمر كذلك، هذا لا يعني أننا سنعاني لكن يمكنهم القضاء علينا".