كرم مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري اليوم الأربعاء، برئاسة جمال علام، الحكام المصريين الذين شاركوا في إدارة مباريات كأس أمم إفريقيا 2023، التي استضافتها كوت ديفوار.

وشهدت بطولة كأس أمم إفريقيا مشاركة سبعة حكام مصريين وهم، أمين عمر، محمد عادل ومحمد معروف "حكام ساحة"، محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه "مساعدان" ومحمود عاشور ومحمود البنا "VAR".

طالع | ميدو: اتحاد الكرة خالف لوائح "فيفا".. وصور توقيع حسام حسن عقود تدريب المنتخب أثارت التساؤلات

كما تم تكريم محمد الماشطة المستشار القانوني لاتحاد الكرة بعد اختياره عضوا في لجنة الانضباط لبطولة أمم إفريقيا، وموظفي اتحاد الكرة فريد سلطان لاختياره في لجنة التحليل الفني والأداء وتجهيز المواد العلمية للحكام، ومحمود سعد مسؤول التصاريح الخاصة بالمباريات.

وأكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة أنه سعيد بالظهور المميز للحكام المصريين في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وإدارة أكثر من مباراة هامة وأن مجلس الإدارة بالكامل يدعم الحكام واللجنة في أي أمور خاصة بهم والعمل على تطويرهم، وظهورهم في أكبر المحافل الدولية.

كما أكد خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة أن هناك ثقة كبيرة من مجلس الإدارة بالحكام وسعيد بالمظهر المشرف لهم خلال البطولة، وطالبهم بالاستمرار على نفس الأداء في جميع البطولات الدولية والمحلية.