استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الأربعاء، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي يوم 19 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر المسابقة المحلية.

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك جلسة مع اللاعبين، على هامش مران اليوم، وشرح لهم بعض الجوانب الفنية التي سيتم تنفيذها في التدريبات، ووجه لهم بعض النصائح.

وتحدث جوميز مع أحمد مجدي المدرب المساعد، ومحمد علاء محلل الأداء، عن بعض الجوانب الفنية قبل مواجهة الدراويش، كما تطرق للحديث معهما عن خطة إعداد الفريق الأبيض للمباراة المقبلة.

طالع أيضًا | ناصر ماهر: الأهلي يمتلك نجومًا بينما الزمالك يضم أساطير.. وموسيماني أهانني

زياد كمال يخضع لجلسة علاجية

خضع زياد كمال لاعب وسط الزمالك لجلسة علاجية، على هامش مران، بسبب معاناته من إصابة في العضلة الخلفية، تعرض لها في مباراة ليفلز الودية التي أقيمت يوم الإثنين الماضي.

ويخوض زياد كمال برنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق؛ من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

فقرة تدريبات بدنية

وأدى لاعبو الزمالك فقرة تدريبات بدنية في بداية المران، وتولى جواو ميجيل مدرب الأحمال الإشراف على قيادة هذه الفقرة، والتي تضمنت خوض تدريب بدنية متنوعة لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل من الناحية البدنية للمباريات المقبلة.

غياب عمر جابر

حصل عمر جابر ظهير أيمن الزمالك، على راحة من مران اليوم، بسبب تعرضه للإصابة بنزلة برد، وأخطر اللاعب الجهاز الطبي للفريق الذي فضل منحه راحة من التدريبات الجماعية.

تدريبات قوية للحراس

خاض محمد عواد ومحمد صبحي وعبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين رباعي حراسة مرمى الزمالك تدريبات قوية خلال مران اليوم.

وأدى الرباعي تدريبات مكثفة تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى، الذي ركز على تدريبهم على الكرات العرضية والتسديدات من مسافات مختلفة بالإضافة إلى تدريبات سرعة رد الفعل.