كشفت تقارير صحفية تفاصيل مشادة قوية وقعت بين لاعبي منتخب كوريا الجنوبية عشية مباراتهم ضد منتخب الأردن في بطولة كأس آسيا الأسبوع الماضي.

وتلاقى المنتخبان في إطار منافسات نصف نهائي البطولة، حيث خسرت كوريا الجنوبية بهدفين دون رد.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن قائد منتخب كوريا الجنوبية سون هيونج مين تعرض لإصابة بكسر في إصبعه بسبب مشادة قوية وقعت عشية المباراة المذكورة.

اقرأ أيضًا.. سون: بذلنا قصارى جهدنا أمام الأردن وأعتذر لجماهير كوريا

وأوضحت أن الخلاف وقع على العشاء قبل لقاء نصف النهائي ضد الأردن، حيث أن بعض اللاعبين الأصغر سنًا حرصوا على إنهاء الطعام سريعًا من أجل الاستمتاع بلعبة البينج بونج.

وأفادت أن ذلك الأمر لم ينل سعادة ورضا سون هيونج، حيث يرى أن مثل تلك الوجبات تُستخدم كفرصة لتعزيز الروابط بين أعضاء الفريق.

وأشارت إلى أن لاعب باريس سان جيرمان، لي كانج إن صاحب الـ22 عامًا، كان من بين أولئك اللاعبين الذين اختلف معهم سون.

وأكدت أنه بعد تبادل الكلمات بين الطرفين، اندلعت مشاجرة أدت إلى إصابة سون هيونج نجم توتنهام بكسر في إصبعه.

سون هيونج تعرض لكسر في إصبعه قبل مواجهة الأردن

وقال مصدر للصحيفة نفسها: "اندلع الخلاف من العدم، تناول عدد قليل من اللاعبين الأصغر سنًا الطعام بسرعة كبيرة وتركوا بقية الفريق للعب بينج بونج".

وأضاف: "طلب منهم سون العودة والجلوس، وهنا قيل له بعض الأشياء غير المحترمة، في غضون ثوانٍ، امتد الخلاف بين اللاعبين إلى منطقة تناول الطعام وتم فصل اللاعبين عن بعضهم البعض".

وأكد: "لقد أصيب سون هيونج في إصبعه بشدة وهو يحاول تهدئة الجميع".

وأُجبر سون على خوض مواجهة الأردن مع ربط اثنين من أصابع يده اليمنى ببعضهما، واستمر على هذا المنوال خلال مباراة توتنهام وبرايتون السبت الماضي في الدوري الإنجليزي.