علّق بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على فوزهم في مباراة الأمس أمام كوبنهاجن في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من البطولة الأوروبية، حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "الأمر جيد للغاية، أنا فخور جدًا، لقد كان الفوز مهمًا، اليوم كان مثاليًا، لقد تحلينا بالصبر في اللحظات المناسبة".

وأضاف: "أنا فخور حقًا بالفريق، الهدف الثالث ساعدنا كثيرًا، نأمل أن نتمكن من إنهاء الأمر على أرضنا والذهاب إلى المرحلة المقبلة من البطولة".

وواصل: "كان من المهم ألا نخسر هنا، لقد لعبنا المباراة بشكل جيد حقًا منذ الدقيقة الأولى، استقبلنا هدفًا لكن هذا يحدث في بعض الأحيان".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يعلن 3 أخبار سيئة قبل مواجهة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

وأردف: "في الشوط الثاني لعبوا بخمسة لاعبين في الدفاع ولكن بشكل عام قدمنا أداءً جيدًا، كان لدينا الإيقاع المثالي، هو أمر يجعلنا سعداء حقًا".

وأثنى جوارديولا على النجم كيفين دي بروين، الذي تألق وسجل هدفًا وصنع هدفين، حيث قال: "إنه استثنائي، الهدف الأول كان مذهلاً، التمريرة الصحيحة والإيقاع من فيل فودين".

وأكد: "اللاعبون الكبار يظهرون في المراحل الكبرى، إنها ساعة الحقيقة، لقد بدأنا بشكل جيد، علينا فعل ذلك، نقوم بعملنا وننهيه، أنا سعيد جدًا بالنتيجة".