اجتاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خصمه كوبنهاجن الدنماركي، بصعوبة، في مباراتهما مساء اليوم الثلاثاء في بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستضاف ملعب "باركن ستاديون" مباراة الفريقين في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من البطولة، حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

كان مانشستر سيتي قد تقدم بهدف سجله النجم، كيفين دي بروين، في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، بعد تمريرة من فيل فودين، ليستغلها البلجيكي ويسددها ببراعة في الشباك.

وفي الدقيقة 20، أجرى المدرب بيب جوارديولا تغييرًا اضطراريًا بعدما تعرض اللاعب جاك جريليش للإصابة، ليدفع بزميله جيريمي دوكو.

وسيطر مانشستر سيتي على الشوط الأول وسنحت له الكثير من الفرص، قبل أن يسجل ماجنوس ماتسون هدف التعادل لصالح كوبنهاجن في الدقيقة 34، مستغلًا خطأ الحارس إيدرسون.

ولم يرغب مانشستر سيتي في إنهاء الشوط الأول بتلك النتيجة، حيث نجح البرتغالي برناردو سيلفا في تسجيل هدف التقدم من جديد لحامل اللقب، في الدقيقة 45، بعد تمريرة من دي بروين المتألق.

وسعى مانشستر سيتي جاهدًا لتسجيل المزيد من الأهداف في الشوط الثاني، ولكن الحظ لم يحالفهم رغم الفرص التي سنحت لهم في أكثر من مرة، إلا أن جاء الهدف الثالث في الدقيقة 92 عن طريق فيل فودين، بعد أسيست جديد من دي بروين.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين، على ملعب "الاتحاد" ستكون يوم الأربعاء 6 مارس المقبل.