كشف ريو فرديناند، عن تغيير موقفه بشأن لاعب من تشكيل مانشستر يونايتد الحالي، بسبب كريستيانو رونالدو، بعدما كان غير مقتنعًا بامكانياته.

كان رونالدو وفرديناند في مانشستر يونايتد سويًا خلال الفترة من 2003 وحتى 2009، قبل أن يرحل رونالدو إلى ريال مدريد ثم يوفنتوس، ويعود في 2021 للنادي الإنجليزي.

طالع أيضًا | ماجواير: نعاني من الركلات الثابتة.. وقاتلنا لتحقيق الفوز على أستون فيلا

المدافع الإنجليزي السابق، أكد أنه لم يكن مقتنعًا بـ ديوجو دالوت الظهير الأيمن لفريق مانشستر يونايتد، لكن كريستيانو رونالدو غيّر قناعات فرديناند.

وقال فرديناند في البودكاست الخاص به: "لقد شككت في دالوت عندما جاء إلى مانشستر يونايتد، ولم أكن مقتنعًا بامكانياته وأنه قادر على تمثيل الفريق".

وأضاف: "أتذكر أنني تحدثت مع كريستيانو رونالدو وسألته عن دالوت، وأخبرني أنه سيعمل بجد وسيعمل على تحسين نفسه ويريد التطور دائمًا".

وأكمل: "لقد رأى رونالدو ذلك خلف الكواليس، وعندما تابعت دالوت مع الوقت، اكتشفت أن رونالدو كان محقًا، فقد تطور كثيرًا وأصبح واحدا من أهم اللاعبين في مانشستر يونايتد مع تين هاج الآن".

واختتم: "ما زلت أعتقد أنه يحتاج للعمل من الناحية الدفاعية، لكن أمام وست هام كان جيدًا جدًا في ذلك الشأن، كذلك مع العرضيات، كان مقنعًا للغاية بالنسبة لي".

دالوت انضم إلى مانشستر يونايتد قادمًا من بورتو البرتغالي في صيف 2018 مقابل 19 مليون جنيه إسترليني، وتمت إعارته في 2020 لـ ميلان، قبل العودة مجددًا للشياطين الحمر.