هاجم أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر والزمالك الأسبق، مسؤولي اتحاد الكرة المصري، نظراً لوجود تخبط في اختيار مدير فني بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا، وتعيين حسام حسن.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، خلفًا لـ روي فيتوريا بعد الخروج من كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "المحور": "لدينا مشكلة كبيرة جدًا، توجد أكثر من جهة وشخص يتدخلون في القرارت، التخبط واضح ومعناه أنه توجد جهات مختلفة تأخذ القرار ولا يوجد اتفاق فيما بينهم".

طالع أيضاً.. أحمد جعفر يشيد بمجلس إدارة الزمالك.. ويصرح: نفتقد الروح القتالية في المنتخب

وأضاف: "عندما يأتي وزير الشباب والرياضة ويصرح بأنه لا يوجد أي مدرب وطني يصلح لتدريب المنتخب، وبعدها يتم اختيار محمد يوسف مدرب عام لحين اختيار مدير فني أجنبي وبعدها بـ 48 ساعة تحدث مقابله مع الوزير ويتم تعيين حسام وإبراهيم حسن لقيادة المنتخب، هذا معناه بالنسبة لأي أحد يفهم ي الكرة أن هناك تخبط، وهناك أكثر من مسؤول وأكثر من شخص من جهات مختلفة يأخذون قرارت عكس بعض، وهذا يفشل أي منظومة، ويظهرنا كهواة أمام العالم".

وأوضح: "الناس المتواجدة مهما كانت أقوياء سيفشلون، ولن يكونوا قادرين على العمل، هناك أشخاص تأخذ قرارت متسرعة".

وأردف: "الناس تتدخل في قرارت فنية بشأن قائمة المنتخب، أنا محبط لأن الأمور تؤخذ بهذا الشكل والقرارات المهمة المصيرية الخاصة بالكرة المصرية تؤخذ بعشوائية وهذا شيء يحزن".

واختتم: "نريد أن نتعلم من الدرس وخروجنا من كأس أمم إفريقيا بهذا الشكل، واضح أن المدرب فقد توازنه بسبب التدخلات في عمله والقرارات المهمة بالنسبة له، هذا الأمر لا يجب أن يتكرر مرة أخرى".