تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، في مؤتمر صحفي مساء اليوم عن مباراة الثلاثاء المرتقبة ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا.

ويحل حامل اللقب ضيفًا على كوبنهاجن، مساء غد، في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من البطولة، موسم 2023/24.

وقال جوارديولا في تصريحاته التي نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "عودة مراحل خروج المغلوب تعني العودة إلى العمل، نحن سعداء بالتواجد هنا، المباراة الأولى في ذلك الدور خارج أرضنا دائمًا ما تكون صعبة لأنه قد لا يكون لديك الإيقاع".

وعن منافسة كوبنهاجن، الذي لم يخض أي مباراة رسمية منذ 12 ديسمبر الماضي بسبب العطلة الشتوية في الدنمارك، قال بيب: "أود أن أقول إنهم يتضورون جوعًا للمنافسة، ممتلئون بالحيوية وعقولًا نضرة".

وأضاف: "لقد كان لديهم الكثير والكثير من الوقت للتدرب، لقد استعدوا للمباراة، نأمل أن نكون في مستوى جيد للمنافسة، نحن بحاجة إلى نتيجة جيدة، لن تحسم الأمر، ولكن بعد ذلك يمكننا إنهاء المواجهة في مانشستر".

اقرأ أيضًا.. هالاند يفاجئ جمهور مانشستر سيتي باعتراف صادم

واسترسل: "هالاند؟ نحن لا نضغط عليه أبدًا من أجل أن يسجل لنا، لم يكن لدى ميسي أو رونالدو مثل تلك الأرقام في هذا العمر، لقد تكيف بشكل جيد حقًا، لدي مجموعة رائعة من اللاعبين الذين يساندون لاعبين جدد، أعتقد أن إيرلينج شعر بذلك".

وأكد: "نحن مستعدون للمعاناة في ملعب يتسم بقربه الشديد من الجماهير، ستكون مباراة صعبة للغاية، أشعر بذلك، عادةً لا تكذب عليّ أحشائي".

وحول ما إذا كان مانشستر سيتي سيحتفظ بلقب دوري أبطال أوروبا، قال: "الآن، المنظمة بأكملها، النادي بأكمله يعتقد أننا قادرون على القيام بذلك، هذا هو أفضل إرث يمكن أن نقدمه للنادي، أن مانشستر سيتي يمكن أن ينافس".