كشفت تقارير صحفية أن مدرب فريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، قد لا يستمر مع حامل اللقب حتى نهاية الموسم الحالي، عكس ما كان مقررًا له بعد إعلان الإسباني عن قراره قبل أيام.

كان تشافي قد أعلن، في وقت سابق، أنه ينوي مغادرة صفوف برشلونة نهاية الموسم الحالي، في ظل الانتقادات التي يتعرض لها بسبب سوء الأداء والنتائج.

وتعرض برشلونة، مساء أمس الأحد، لتعادل مخيب مع غرناطة بثلاثة أهداف لمثلهم في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وبعد المباراة، أفادت تقارير بأن خوان لابورتا رئيس برشلونة كان منزعجًا بشدة لدرجة جعلته يعقد اجتماعًا طارئًا مع مجلس الإدارة لبحث مصير تشافي (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وحسبما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، فإن الوضع محتدم حاليًا في برشلونة حيث لا أحد في النادي قادر على ضمان استمرار تشافي في منصبه حتى نهاية الموسم.

وأوضحت أن الأنظار تتجه ناحية مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا، في غضون أسبوع، في ذهاب دور الـ16.

وأفادت بأن نتيجة تلك المباراة يمكن أن تحدد مستقبل تشافي مع برشلونة على المدى القصير، حيث أن الهزيمة قد تؤدي إلى تعجيل رحيله.

وأشارت إلى أنه في حال الإطاحة المبكرة بـ تشافي من منصبه، فإن رافا ماركيز مدرب الشباب سيحل محله من الآن وحتى نهاية الموسم الجاري.

وأكدت أنه مهما حدث في مباراة السبت المقبل ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، فإن تشافي سيسستمر، حيث أن مصيره متعلق بمواجهة نابولي المصيرية.