انتشر فيديو للثنائي سيرجي أورييه ونيكولاس بيبي، بعد تتويج منتخب كوت ديفوار ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023، ظن البعض أنه سخرية من الدولي المصري محمد صلاح.

محمد صلاح غادر أمم إفريقيا مع منتخب مصر من دور الـ16، ولم يشارك سوى في مباراتين فقط ضد موزمبيق بالجولة الأولى، وتعرض لإصابة أمام غانا في الشوط الأول.

طالع أيضًا.. مدرب كوت ديفوار يوضح كيف تفوق الأفيال على نيجيريا في نهائي كأس أمم إفريقيا

وفاز منتخب كوت ديفوار ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023 على حساب نيجيريا، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب الحسن واتارا.

سيرجي أورييه ونيكولاس بيبي خلال احتفالات منتخب كوت ديفوار ببطولة كأس أمم إفريقيا، كانا يحتفلان بالميدالية الذهبية وكانت كلمات الثنائي مسار جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في بث حي على حساب لاعب آرسنال السابق.

أورييه ظهر يقول "ça là" وهي تعني "الوقت المناسب" باللغة الفرنسية، وهو ما تم ترجمته لـ"صلاح"، خاصة وأنه قال بعدها "هذه هي ميداليتي"، مما أثار الجدل حول سخرية الثنائي من النجم المصري، لكنها في الحقيقة كانت كلمة احتفالية بين سيرجي ونيكولاس.

وكان محمد صلاح قد شارك مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 3 مرات قبل هذه البطولة، خسر النهائي في نسختي 2017 و2021، وخرج من دور الـ16 مع الفراعنة في 2019.