حقق فريق برشلونة تعادلًا مخيبًا للآمال مع خصمه فريق غرناطة، في مباراتهما مساء يوم الأحد، في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني.

واستضاف ملعب "مونتجويك" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الليجا، موسم 2023/24، حيث تعادلا بثلاثة أهداف لمثلهم.

أهداف مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

كاد برشلونة أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من روبرت ليفاندوفسكي، ولكن إيلكاي جوندوجان فشل في استغلالها، لتضيع الفرصة.

وسنحت فرصة جديدة لـ برشلونة في الدقيقة 13 بعد تمريرة من لامين يامال، ولكن الكرة أسرع من اللازم بالنسبة لـ ليفاندوفسكي الذي فشل في اللحاق بها.

وجاء هدف برشلونة الأول في الدقيقة 14، بعد تمريرات متبادلة بين لاعبي برشلونة، حيث مرر بيدري الكرة إلى فرينكي دي يونج ثم كانسيلو الذي أرسل كرة عرضية، ووصلت إلى لامين يامال الذي هز الشباك.

وطالب لامين يامال بالحصول على ضربة جزاء، في الدقيقة 37، بعد سقوطه في المنطقة بعد كرة مشتركة مع أحد لاعبي الخصم، ولكن الحكم لم يحتسب أي شئ.

وكاد برشلونة أن يسجل الثاني بعد كرة رائعة للغاية، في الدقيقة 42، بعد انطلاقة من بيدري الذي مرر الكرة بالكعب إلى جوندوجان ومنه إلى ليفاندوفسكي الذي سدد الكرة ولكن المدافع أبعد الكرة بسلام عن مرمى غرناطة.

وجاء هدف تعادل غرناطة في الدقيقة 43، بعد تسديدة رائعة للغاية من ريكارد سانشيز في زاوية مرمى تير شتيجن العائد من الإصابة، بعد عرضية مثالية من بيليستري.

واقترب غرناطة من تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 57، بعد تسديدة من لاعب الفريق بيليستري ولكن الكرة ارتطمت في وجه تير شتيجن.

وتمكن غرناطة من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 60، بعد تمريرة من لاعب غرناطة أوزوني وصلت إلى بيليستري الذي هز الشباك بطريقة رائعة.

وسرعان ما أحرز روبرت ليفاندوفسكي هدف التعادل في الدقيقة 63، بعد تمريرة من إيلكاي جوندوجان لتصل الكرة إلى البولندي الذي سددها بقوة في شباك الضيوف.

وتحصل مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز على بطاقة صفراء في الدقيقة 65 بسبب الاعتراض.

وتغيرت النتيجة سريعًا عن طريق رأسية لاعب غرناطة ميكيل الذي هز شباك تير شتيجن بهدف ثالث لفريق غرناطة.

وأحرز برشلونة هدف التعادل في الدقيقة 78 ولكن الحكم ألغاه بداعِ وجود حالة تسلل على إينيجو مارتينيز، لتظل النتيجة كما هي.

وتمكن لامين يامال من زيارة شباك غرناطة من جديد، في الدقيقة 81، بعدما سدد كرة قوية من خارج المنطقة تهز شباك الضيوف وسط اعتراض من لاعبي غرناطة بداعِ وجود خطأ في بداية الهجمة.

وكاد غرناطة أن يسجل الهدف الرابع بعد دقيقة من التعادل، ولكن تير شتيجن يتعملق ويتصدى.

واقترب إيلكاي جوندوجان من تسجيل الهدف الرابع لحامل اللقب، في الدقيقة 84، برأسية من جانبه ولكن حارس غرناطة أمسك الكرة.

بتلك النتيجة، حصل كل فريق على نقطة، حيث أصبح رصيد برشلونة 51 نقطة في المركز الثالث، بينما أصبح رصيد غرناطة 13 نقطة في المركز التاسع عشر.

تابعنا مباراة برشلونة وغرناطة لحظة بلحظة من خلال هنا...

بداية مباراة برشلونة وغرناطة

هدف لامين يامال أمام غرناطة

ليفاندوفسكي كاد أن يسجل هدفًا أمام غرناطة

مدافع غرناطة ينقذ مرماه من هدف محقق لـ برشلونة

هدف تعادل غرناطة أمام برشلونة

ليفاندوفسكي يهدر فرصة هدف أمام غرناطة

هدف غرناطة الثاني أمام برشلونة

هدف ليفاندوفسكي أمام غرناطة

هدف غرناطة الثالث أمام برشلونة

هدف لامين يامال الثاني أمام غرناطة

لامين يامال كاد أن يسجل هدفًا عالميًا في الوقت القاتل