علق كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على إصابة جود بيلينجهام في مواجهة جيرونا بالليجا.

وفاز ريال مدريد برباعية نظيفة على جيرونا، في الدوري الإسباني، كان لـ بيلينجهام نصيب الأسد منها عندما سجل هدفين في مرمى جازانيجا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات لقناة ريال مدريد عقب المباراة: "بيلينجهام يعاني من التواء في الكاحل الأيسر، ولكننا سننتظر التشخيص النهائي غدًا ونقيّم وضعه".

طالع أيضًا.. فينيسيوس يوجه طلبًا لـ بيريز بشأن مستقبله بعد فوز ريال مدريد على جيرونا

وأضاف: "نتمنى أن تكون الإصابة بسيطة، وسنرى موقف بيلينجهام النهائي من مواجهة الثلاثاء المقبل، بعد التشخيص الطبي غدًا".

ريال مدريد يواجه ريد بول لايبزيج الألماني، يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب ريد بول أرينا.

وأشار: "لقد قدمنا مباراة رائعة ومتكاملة أمام جيرونا، كنا الأفضل على مدار الـ90 دقيقة، وأضعنا الكثير من الفرص، لكنني فخور بالأولاد".

وشدد: "فينيسيوس جونيور قدم كل شيء، إنه أفضل لاعب في العالم بالنسبة لي، ننتظر منه المزيد، لأنه لاعب هام لفريقنا على المستوى الهجومي".

وعن الإصابات: "لا يمكنني أن أشعر بالقلق بعد ما حدث اليوم، لقد لعبنا بدون مدافع، وخرجنا بشباك نظيفة، الالتزام الدفاعي كان رائعًا، في مواجهة لايبزيج سيعود ناتشو، لكن روديجر سيستمر في التعافي. اليوم حطمنا الرقم القياسي العالمي لإصابات قلب الدفاع".

وواصل: "الآن نحن وجهنا ضربة قوية لبطولة الدوري، علينا التفكير في دوري أبطال أوروبا، ومن ثم نعود إلى الليجا الأسبوع المقبل".

واختتم: "نحن لدينا افضل اللاعبين في العالم، وأنت تسألونني عن مبابي. إنه ليس لاعبًا لفريقي، لدينا فينيسيوس ورودريجو وبيلينجهام، الثلاثي الأفضل في كرة القدم حاليًا".