توالت انتصارات الأهلي والزمالك في النسخة الحالية من الدوري المصري لكرة الطائرة وذلك على حساب الثنائي السكندري الاتحاد وسبورتنج.

وكان فريق طائرة الأهلي "رجال" كان قد خسر بطولتي الدوري وكأس مصر في الموسم الماضي، أمام الزمالك.

أما فريق سيدات الطائرة بالنادي الأهلي، توج ببطولة الدوري ولكن خسر لقب كأس مصر.

الأهلي يفوز على سبورتنج

حقق الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي فوزًا على سبورتنج في بطولة الدوري، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت ضمن منافسات البطولة.

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت تفوقًا من جانب الأهلي ليحسمها لصالحه بنتيجة 3-1.

اقرأ أيضًا.. رسميًا وبالمواعيد | الأهلي يستضيف بطولتي إفريقيا لكرة الطائرة رجال وسيدات

حسم رجال طائرة الأهلي الشوط الأول بنتيجة 25-12، ثم استمر التفوق في الشوط الثاني بنتيجة 25-13، وتفوق سبورتنج في الشوط الثالث بنتيجة 26-24، قبل أن ينهي الفريق الشوط الرابع والمباراة متقدمًا بنتيجة 25-12.

وكان رجال طائرة الأهلي قد حقق الفوز على سموحة بنتيجة 3-0 في المباراة الماضية، ضمن منافسات الدوري.

الزمالك يهزم الاتحاد السكندري

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 0/3، على صالة محمد حسن حلمي بالقلعة البيضاء ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى بالدور الثاني لبطولة الدوري.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:

25/23

25/19

25/22

وبهذا الفوز يحتل الزمالك صدارة المجموعة الأولى التي تضم فرق الزمالك والاتحاد السكندري وطلائع الجيش والطيران والداخلية وإيسترن كومباني.

وشهدت المباراة تواجد كل من، أحمد خالد حسانين ورامي نصوحي عضوي مجلس إدارة الزمالك وأحمد مصطفى رئيس قطاع كرة الطائرة بالنادي لدعم ومؤازرة الفريق الأبيض في المباراة.